أخبار مصر النائب إسماعيل نصر الدين يتقدم بمشروع قانون لتقنين اقتناء الكلاب
أخبار مصر النائب إسماعيل نصر الدين يتقدم بمشروع قانون لتقنين اقتناء الكلاب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر النائب إسماعيل نصر الدين يتقدم بمشروع قانون لتقنين اقتناء الكلاب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النائب إسماعيل نصر الدين يتقدم بمشروع قانون لتقنين اقتناء الكلاب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر النائب إسماعيل نصر الدين يتقدم بمشروع قانون لتقنين اقتناء الكلاب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر النائب إسماعيل نصر الدين يتقدم بمشروع قانون لتقنين اقتناء الكلاب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النائب إسماعيل نصر الدين يتقدم بمشروع قانون لتقنين اقتناء الكلاب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال النائب إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، ومقدم مشروع قانون لتقنين اقتناء الكلاب، إن التفكير في هذا القانون جاء ضروريًا نظرًا لانتشار ظاهرة ترهيب المواطنين بالكلاب عن طريق بعض البلطجية الذين يستخدمونها في الأعمال الإجرامية.

وقال «نصر الدين»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الأحد، أن القانون لا يقتصر على الكلاب فقط، ولكنه سيشمل كل الحيوانات التي تشكل خطورة على حياة الإنسان، موضحًا أن بعض أنواع الكلاب يمكنها أن تفتك بالبشر مثل الرصاصة تمامًا.

وأوضح أن وزارة الداخلية ستكون المسؤولة عن إعطاء تراخيص اقتناء الكلاب، مشيرًا إلى وجود عقوبات رادعة في تشريع القانون الجديد عند الاقتناء غير المرخص للكلاب بحسب خطورة كل كلب.

ولفت إلى وجود بعض الإجراءات الطبية بشأن الكلاب الأليفة، لعدم نقل الأمراض إلى الإنسان، موضحًا أن التراخيص ستقتصر على الأنواع الشرسة التي تستخدم للحراسات الخاصة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر النائب إسماعيل نصر الدين يتقدم بمشروع قانون لتقنين اقتناء الكلاب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النائب إسماعيل نصر الدين يتقدم بمشروع قانون لتقنين اقتناء الكلاب .

المصدر : بوابة الشروق