أخبار مصر شعبة الدواجن: شائعة «البيض البلاستيك» تستهدف إحداث بلبلة بالمجتمع
أخبار مصر شعبة الدواجن: شائعة «البيض البلاستيك» تستهدف إحداث بلبلة بالمجتمع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر شعبة الدواجن: شائعة «البيض البلاستيك» تستهدف إحداث بلبلة بالمجتمع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شعبة الدواجن: شائعة «البيض البلاستيك» تستهدف إحداث بلبلة بالمجتمع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر شعبة الدواجن: شائعة «البيض البلاستيك» تستهدف إحداث بلبلة بالمجتمع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر شعبة الدواجن: شائعة «البيض البلاستيك» تستهدف إحداث بلبلة بالمجتمع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شعبة الدواجن: شائعة «البيض البلاستيك» تستهدف إحداث بلبلة بالمجتمع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن في غرفة القاهرة التجارية، على الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وجود «بيض بلاستيك» بالأسواق، متسائلًا: «ما هو الإجراء الذي اتخذته صاحبة الفيديو تجاه الأمر؟ هل تحركت للجهات المعنية؟ أم أن هذا مجرد كلام وخلاص».

وقال «السيد»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الأحد، إن ما أثير في الفيديو المذكور عار تمامًا من الصحة ويستهدف إحداث «بلبلة» في المجتمع نتيجة افتعال بعض الأمور، في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها جمهورية مصر العربية.

وقال أن جمهورية مصر العربية تنتج حوالي 12 مليار بيضة سنويًا، ما يحقق لها الاكتفاء الذاتي منه، ولا تستورد البيض نهائيًا من الخارج بل تصدره، منوهًا إلى ضرورة التوجه نحو الجهات المعنية لإبلاغها، ومن ثم تحري الدقة إذا كانت هناك أي مشكلة في سلعة ما.

وأشار إلى الأقاويل التي أثيرت مؤخرًا بشأن وجود أرز بلاستيك في الأسواق، موضحًا أن سعر طن البلاستيك يبلغ حوالي 28 ألف جنيه، الأمر الذي يجعله أغلى من سعر الأرز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر شعبة الدواجن: شائعة «البيض البلاستيك» تستهدف إحداث بلبلة بالمجتمع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شعبة الدواجن: شائعة «البيض البلاستيك» تستهدف إحداث بلبلة بالمجتمع .

المصدر : بوابة الشروق