الإقتصادي : "عكاشة": هذا ما فعلته رئيسة كرواتيا بالشعب المصري
الإقتصادي : "عكاشة": هذا ما فعلته رئيسة كرواتيا بالشعب المصري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "عكاشة": هذا ما فعلته رئيسة كرواتيا بالشعب المصري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "عكاشة": هذا ما فعلته رئيسة كرواتيا بالشعب المصري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "عكاشة": هذا ما فعلته رئيسة كرواتيا بالشعب المصري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "عكاشة": هذا ما فعلته رئيسة كرواتيا بالشعب المصري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "عكاشة": هذا ما فعلته رئيسة كرواتيا بالشعب المصري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 18 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور أحمد عكاشة رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي إن المصريون ليس لديهم اكتئاب ولكنهم مصابون بانخفاض في الروح المعنوية، مؤكداً أن سقف توقعات المصريون كان أكبر من قدراتهم سواء في كرة القدم أو غيرها.

وقال "عكاشة"، خلال لقاء مع برنامج "يحدث في جمهورية مصر العربية" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على سكرين"MBC جمهورية مصر العربية"، أن فشل توقعات المصريين لمنتخبهم في كأس العالم أصابهم بالإحباط لذلك هاجموا اللاعبين بعد تأييدهم. 

وقال "عكاشة" إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ناقش الخطة التي ينفذها في التعليم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمجلس الاستشاري على مدى عامين، قبل الشروع في تنفيذها، مضيفا أن تطوير التعليم يحتاج 15 عامًا حتى يحدث تغيير جذري في المجتمع.

وانتقد "عكاشة" فكرة تصوير طلاب الثانوية العامة داخل اللجان وأثناء أدائهم للامتحانات قائلًا: "مفيش بلد في العالم تنشر صور طلاب في الثانوية أثناء امتحاناتهم غير جمهورية مصر العربية"، مشيرًا إلى أن الاهتمام بالثانوية العامة عمل إعلامي فقط ولا يحدث إلا في جمهورية مصر العربية.

ولفت "عكاشة" إلى إن كرة القدم أكثر الألعاب جماهيرية لأنها تمثل بهجة، مشيرًا إلى أننا لم نرى البهجة في كأس العالم إلا من خلال أفعال رئيسة كرواتية لأنها عطوفة ورحيمة.
وقال "عكاشة" لبرنامج "يحدث في جمهورية مصر العربية" أن رئيسة كرواتية، استطاعت أن تجمع شعوب العالم وراء منتخبها وتشجيعها، مؤكدًا أن المصريون شجعوا كرواتية لتشابه الشعبين وظروف البلدين.

وأوضح رئيس الجمعية المصرية للطب النفسين أن كرة القدم تمثل الشفافية والعدل الناجز، كما أنها تعوض الظلم الذي يتعرض له المواطنين في بلدهم في الحياة اليومية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "عكاشة": هذا ما فعلته رئيسة كرواتيا بالشعب المصري، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "عكاشة": هذا ما فعلته رئيسة كرواتيا بالشعب المصري.

المصدر : المصريون