الإقتصادي : "السيسي": مسار الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة
الإقتصادي : "السيسي": مسار الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "السيسي": مسار الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "السيسي": مسار الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "السيسي": مسار الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "السيسي": مسار الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "السيسي": مسار الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 20 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس السيسي، أن جمهورية مصر العربية بدأت مسار الإصلاح الاقتصادي، وأن المسار كان في منتهى القسوة، ولكن تفهم المصريين هو الذي أدى إلى نجاح الإصلاح الاقتصادي.

وقال «السيسي»، خلال لقاءه مع قادة الرأي والفكر في السودان، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز» مساء الجمعة، أنه يجب على الكثير من الدول العربية أن تسير في هذا المسار.

وأكد أنه لن تستطيع أي حكومة أن تنفذ مسار الإصلاح الاقتصادي إلا إذا تفهم شعبها هذه المسألة.

وذكر أن سياسة جمهورية مصر العربية الخارجية تقوم على مبادئ عدم التدخل في شؤون الآخرين، مضيفًا: «لا نتآمر على أي دولة سواء قريبة أو بعيدة».

وقال «السيسي»، أن نهج جمهورية مصر العربية هو الحرص على استقرار السودان وتنميته، وأنه سيتم افتتاح أكبر 3 محطات كهرباء وطاقة متجددة يوم 24 يونيو المقبل، وأن جمهورية مصر العربية ضاعفت إنتاجها من الطاقة الكهربائية.

وأوضح الزيارات المتعاقبة بين البلدين تؤكد حرص القيادتين على دفع العلاقات الثنائية وإجهاض أي محاولات لتعكير صفو العلاقات بينهما.

وأوضح أن سياسة جمهورية مصر العربية الخارجية تقوم على مبادئ راسخة؛ وهي عدم التدخل في شؤون الآخرين وعدم التآمر على أي دولة، متابعًا: «تجربتنا خلال السنوات الماضية والظروف التي مرت بها جمهورية مصر العربية أكدت أن الجديد في الصراعات بين الدول هو تفكيك الدول من الداخل وليس الصدام المباشر، وده أخطر أنواع الصراعات».


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "السيسي": مسار الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "السيسي": مسار الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة.

المصدر : المصريون