أخبار مصر «مكافحة المخدرات»: جمهورية مصر العربية من الدول المستهلكة.. وهذه أكثر الأنواع انتشارا
أخبار مصر «مكافحة المخدرات»: جمهورية مصر العربية من الدول المستهلكة.. وهذه أكثر الأنواع انتشارا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «مكافحة المخدرات»: جمهورية مصر العربية من الدول المستهلكة.. وهذه أكثر الأنواع انتشارا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «مكافحة المخدرات»: جمهورية مصر العربية من الدول المستهلكة.. وهذه أكثر الأنواع انتشارا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «مكافحة المخدرات»: جمهورية مصر العربية من الدول المستهلكة.. وهذه أكثر الأنواع انتشارا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «مكافحة المخدرات»: جمهورية مصر العربية من الدول المستهلكة.. وهذه أكثر الأنواع انتشارا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «مكافحة المخدرات»: جمهورية مصر العربية من الدول المستهلكة.. وهذه أكثر الأنواع انتشارا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال اللواء مجدي السمري، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إن تجارة المخدرات من الجرائم المنظمة، وهناك دول تقف خلف إنتاجها وتصديرها للدول المستهلكة، متابعًا أن جمهورية مصر العربية تعد من الدول غير المنتجة للمخدرات، وتستهلك فقط.

وقال «السمري»، في تصريحات لفضائية «ON LIVE»، أمس السبت، أن مخدر الحشيش والترامادول والهروين الأكثر انتشارًا في جمهورية مصر العربية، بخلاف مخدر الكوكايين نظرًا لارتفاع سعر الجرام لأكثر من 2000 جنيه واستيراد بذوره من أمريكا اللاتينية؛ لذا فهو باهظ الثمن ومن يتعاطونه هم فئة الأغنياء.

وأوضح أنه تم ضبط مصنع لتدوير الحشيش في جمهورية مصر العربية يُدار من خلال رجل لبناني من أصل سوري، ويعاونه مجموعة رجال من جنسيات أجنبية تنتج المخدرات بشكل عام والحشيش بشكل خاص، معقبًا أن نشاط المصنع كان يقتصر على إعادة تدوير الحشيش ذو الجودة المنخفضة من خلال إضافة مواد أخرى لتحسين جودته.

ونفى علمه بمدى صحة الإحصائية التي تفيد بأن 10% من المصريين يتعاطون المخدرات، متابعًا: «لا يمكنني التأكيد، ولا يوجد مركز بحثي يقدر يفيد بالنسبة الدقيقة؛ نظرًا لعدم الإعلان عن متعاطي المخدرات بشكل علني وصريح، ولكننا نقوم بإحصائيات بالتنسيق مع مراكز البحوث وكليات الصيدلة لحصر الأعداد».



نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «مكافحة المخدرات»: جمهورية مصر العربية من الدول المستهلكة.. وهذه أكثر الأنواع انتشارا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «مكافحة المخدرات»: جمهورية مصر العربية من الدول المستهلكة.. وهذه أكثر الأنواع انتشارا .

المصدر : بوابة الشروق