عـااجل: تعرف على مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى بكليات الطب و«الأسنان» والصيدلة
عـااجل: تعرف على مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى بكليات الطب و«الأسنان» والصيدلة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تعرف على مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى بكليات الطب و«الأسنان» والصيدلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى بكليات الطب و«الأسنان» والصيدلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تعرف على مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى بكليات الطب و«الأسنان» والصيدلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تعرف على مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى بكليات الطب و«الأسنان» والصيدلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى بكليات الطب و«الأسنان» والصيدلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت مصادر بوزارة التعليم العالي إن مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة تشير لقبول كلية الطب البشري من مجموع درجات 402.5 بنسبة 98.17%.

وأضافت المصادر أن كلية طب الأسنان قبلت في المرحلة الأولى من 401.5 درجة، بنسبة 97.92%، والصيدلة 379 درجة بنسبة 96.8، وأكدت المصادر وجود أماكن شاغرة بكليتي الهندسة والطب البيطري.

ومن المقرر أن تعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأحد، لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة، بمقر الوزارة الساعة الثالثة عصرًا.

يذكر أن عدد طلاب المرحلة الأولى بلغ ١٢٦ ألفًا و٨٠٧ طلاب، وتم فتح باب تسجيل رغباتهم عن طريق موقع التنسيق منذ الاثنين الماضي، وحتى السابعة مساء الجمعة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تعرف على مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى بكليات الطب و«الأسنان» والصيدلة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى بكليات الطب و«الأسنان» والصيدلة.

المصدر : المصرى اليوم