أخبار مصر فيديو.. متحدث «العاصمة الإدارية»: تسليم الحي الحكومي للدولة منتصف 2019
أخبار مصر فيديو.. متحدث «العاصمة الإدارية»: تسليم الحي الحكومي للدولة منتصف 2019

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. متحدث «العاصمة الإدارية»: تسليم الحي الحكومي للدولة منتصف 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. متحدث «العاصمة الإدارية»: تسليم الحي الحكومي للدولة منتصف 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. متحدث «العاصمة الإدارية»: تسليم الحي الحكومي للدولة منتصف 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. متحدث «العاصمة الإدارية»: تسليم الحي الحكومي للدولة منتصف 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. متحدث «العاصمة الإدارية»: تسليم الحي الحكومي للدولة منتصف 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ جدد العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، حرص القائمين على مشروع العاصمة الإدارية، على تسليم كافة الأحياء والوحدات في المواعيد المحددة.

وقال «الحسيني»، في تصريحات لبرنامج «صالة التحرير»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، إن «هناك التزام من جانبنا بتسليم الحي الحكومي، بكامل مكوناته، للدولة منتصف عام 2019».

وأوضح أن «عملية تسليم الحي الحكومي ستشمل البنية التحتية، والتشطيبات الداخلية والخارجية»، مضيفًا أن «الحي الحكومي يتم تنفيذه وفقًا لأحدث أساليب التكنولوجيا في العالم».

وقال أن «المرحلة الاولى من الحي الحكومي الذي سيتم تسليمه منتصف العام المقبل، مكون من 36 مبنى، اثنين منها لمجلسي النواب والوزراء، و34 مبنى للوزارات المختلفة»، متابعًا: «المباني ضخمة ومشرفة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. متحدث «العاصمة الإدارية»: تسليم الحي الحكومي للدولة منتصف 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. متحدث «العاصمة الإدارية»: تسليم الحي الحكومي للدولة منتصف 2019 .

المصدر : بوابة الشروق