الإقتصادي : البرلمان يؤيد فرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
الإقتصادي : البرلمان يؤيد فرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : البرلمان يؤيد فرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البرلمان يؤيد فرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : البرلمان يؤيد فرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : البرلمان يؤيد فرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البرلمان يؤيد فرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، اليوم، إن الوزارة تعد حاليًا دراسة شاملة وآليات تطبيق خاصة بفرض ضرائب على إعلانات "جوجل" و"فيس بوك"، و"إنستجرام" والمنصات الإلكترونية المختلفة المتحصلة من السوق المصرية، وما يتطلبه ذلك من تعديلات تشريعية وتنفيذية أو إصدار تشريع جديد.

وقال أن الأمر سوف سيستغرق نحو شهرين، على أن يعرض أمام الدورة البرلمانية القادمة لمجلس النواب في أكتوبر المقبل، موضحًا أن الحصيلة المتوقعة لمثل تلك الضرائب محل دراسة الآن من قبل مسئولي وزارة المالية.

وقال النائب فيصل الشيباني، عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن "قرار وزير المالية يخدم الاقتصاد المصري ويساهم في تدفق أموال جديدة إلى خزينة الدولة المصرية".

وقال لـ "المصريون": "وجود آلية واضحة ومحددة لكيفية تحصيل الإعلانات من هذه الشركات العالمية مثل "فيس بوك" و"توتير" هو الضمانة الأساسية لتدفق المزيد من الأموال في خزانة الدولة المصرية وفي هذه الحالة ينجح ها القانون".

وأشار الشيباني إلى أن "شركات فيس بوك وجوجل وغيرها تحصل على أرباح ضخمة من السوق المصرية ولا بد من فرض ضرائب عليها"، فيما وصفه بأنه "إجراء منصف من الدولة لإنعاش الاقتصاد المصري".

وأكد الشيباني أن "لجنة الاتصالات بالبرلمان ترحب بمشروع القانون الذي سيتقدم به وزير المالية في دور الانعقاد القادم، لفرض ضرائب على شركات منصات التواصل الاجتماعي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : البرلمان يؤيد فرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البرلمان يؤيد فرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : المصريون