أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم
أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ردًا على شكوى مواطنة تُدعى رانيا، من رفض الجهات المعنية، إضافة طفل لها بالتبني يبلغ عمره ثلاث سنوات، على البطاقة التموينية، قال الشيخ صالح عبد الحميد، عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف، إنه «من حق هذا الطفل، وغيره من الأطفال بالتبني الحصول على الحماية والرعاية الاجتماعية الكاملة من قبل الدولة مثل التموين والتعليم وغيره».

وأوضح «عبد الحميد»، في مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، أنه «طالما أن هذه السيدة هي التي تكفل الطفل، وتنفق عيه، فمن حقها شرعًا وقانونًا أن تلجأ للحكومة، وتطالب بحق هذا الطفل»، مضيفًا: «هذا الأمر لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية على الإطلاق».

وقال أن «الشريعة الإسلامية أوصت خيرًا باليتيم، ويجب على المجتمع رعايته، وتوفير كافة أوجه الحماية له».
وبدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اعتبارًا من صباح اليوم الأربعاء الموافق 1 أغسطس، وحتى يوم 31 أكتوبر المقبل، إضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم .

المصدر : بوابة الشروق