أخبار مصر «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»
أخبار مصر «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شدد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، على أهمية توفير وتنويع مصادر الطاقة.

وقال «حمزة»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، إنه «من أول يوم لتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنصب رئيس الجمهورية، وهو يرى أن الطاقة تعتبر بمثابة قضية أمن قومي لمصر»، مشيرًا إلى ما وصفه بالدعم الكبير والقوي الذي تقدمه القيادة السياسية، للعاملين في قطاع الكهرباء.

وأشار إلى الأزمات الصعبة التي مر بها قطاع الكهرباء في جمهورية مصر العربية عام 2014، قائلًا: «لم نقدر على تلبية احتياجات المواطنين، ولجأنا في إلى تخفيف الأحمال، لدرجة اضطرارنا في أحد أيام شهر أغسطس إلى تخفيف أحمال وصلت إلى 6000 ميجاوات، بالإضافة إلى تأخر صيانة المحطات، وعدم إنجاز غالبية المشروعات».

وقال أن «الدولة نجحت خلال الأربع سنوات الماضية، في إضافة 25 ألف ميجاوات للشبكة، وصيانة المحطات، وافتتاح أكثر ثلاث محطات في العالم»، مشيرًا إلى أن كل هذا تحقق بفضل تضافر جهود فريق عمل مكون من 150 ألف عامل بقطاع الكهرباء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي» .

المصدر : بوابة الشروق