أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: استعدادات موسم الحج هذا العام أفضل من السنوات السابقة
أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: استعدادات موسم الحج هذا العام أفضل من السنوات السابقة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: استعدادات موسم الحج هذا العام أفضل من السنوات السابقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «التضامن»: استعدادات موسم الحج هذا العام أفضل من السنوات السابقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: استعدادات موسم الحج هذا العام أفضل من السنوات السابقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: استعدادات موسم الحج هذا العام أفضل من السنوات السابقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «التضامن»: استعدادات موسم الحج هذا العام أفضل من السنوات السابقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال أيمن عبد الموجود، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة معنية بحج أعضاء الجمعيات الأهلية، الذي يغادر أول أفواج حجاجها مطار القاهرة للتوجه إلى المدينة المنورة، غدًا الخميس اعتبارًا من الخامسة صباحًا، يتلوها فوجًا آخر في الثانية عشر ظهرًا، وثالث في الخامسة عصرًا.

وقال «عبد الموجود»، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «TEN»، مسا الأربعاء، أن استعدادات الوزارة لموسم الحج هذا العام أفضل من السنوات السابقة، موضحًا أن ميكنة الإجراءات ستساهم في تقليل المحطات التي يمر عليها الحجاج وصولًا إلى الفنادق.

وتابع أنه على مستوى النقل، تم إعداد أتوبيسات حديثة منعًا لحدوث أعطال خلال نقل الحجاج لتأدية مناسك الحج، مشيرًا إلى التنسيق مع السلطات السعودية لتركيب مكيفات أكثر من العام الماضي للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى زيادة عدد دورات المياه المخصصة إلى الحجاج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «التضامن»: استعدادات موسم الحج هذا العام أفضل من السنوات السابقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «التضامن»: استعدادات موسم الحج هذا العام أفضل من السنوات السابقة .

المصدر : بوابة الشروق