الإقتصادي : جمهورية مصر العربية ترد على تورط جامعاتها في «الشهادات المزورة» بالكويت
الإقتصادي : جمهورية مصر العربية ترد على تورط جامعاتها في «الشهادات المزورة» بالكويت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : جمهورية مصر العربية ترد على تورط جامعاتها في «الشهادات المزورة» بالكويت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جمهورية مصر العربية ترد على تورط جامعاتها في «الشهادات المزورة» بالكويت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : جمهورية مصر العربية ترد على تورط جامعاتها في «الشهادات المزورة» بالكويت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : جمهورية مصر العربية ترد على تورط جامعاتها في «الشهادات المزورة» بالكويت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جمهورية مصر العربية ترد على تورط جامعاتها في «الشهادات المزورة» بالكويت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد مجلس الوزراء المصري، اليوم الأربعاء، عدم تورط جامعات البلاد في إصدار شهادات جامعية مزورة لصالح أشخاص يعملون في الكويت.

وفي يوليو الماضي، أعلنت وزارة التعليم العالي بالكويت، اكتشاف شهادات جامعية مزورة صادرة من دولة عربية، خلال الأشهر الماضية، وإلقاء القبض على وافد مصري يعمل بالوزارة متواطئًا في الجريمة.

وفي 23 من الشهر الماضي، أحالت النيابة العامة بالكويت، المقيم المصري المتهم بالاشتراك في التزوير، إلى السجن المركزي، وقررت حجزه 21 يوما على ذمة القضية.

وإزاء ذلك، أشار مجلس الوزراء المصري، في بيان له اليوم، أن "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية مصر العربية، أكدت عدم قيام الجامعات المصرية بإصدار أية شهادات جامعية مزورة للطلاب الكويتيين، سواء في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا".

وتابع البيان: "القضية المثارة حاليًا تتعلق بتورط أشخاص في إصدار شهادات وهمية لا مرجع لها في الجامعات المصرية على الإطلاق".

وشددت وزارة التعليم العالي بمصر، بحسب البيان، على أن "الجامعات المصرية ليست طرفًا في هذه القضية، وأنها حينما سئلت عن صحة هذه الشهادات من الجانب الكويتي، أفادت بأنها مزورة ووهمية".

وأشارت الوزارة إلى "قيام الجامعات المصرية خلال الفترة الماضية بتطوير طباعة شهاداتها وفقا لأحدث الوسائل التكنولوجية، بما يجعلها غير قابلة للتزوير والتحايل".

ورغم أنها ليست المرة الأولى التي يعلن فيها اكتشاف تزوير في الشهادات، لكن يبدو أنها القضية الأضخم في تاريخ الكويت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : جمهورية مصر العربية ترد على تورط جامعاتها في «الشهادات المزورة» بالكويت، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جمهورية مصر العربية ترد على تورط جامعاتها في «الشهادات المزورة» بالكويت.

المصدر : المصريون