عـااجل: وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»
عـااجل: وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 02:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وجهت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، الشكر للرئيس السيسي بسبب اهتمامه بالمرأة، وتقليدها المناسب العليا في الدولة، وإعطائها المساحة للعمل.

وأضافت «نبيلة»، خلال لقائها ببرنامج «90 دقيقة» مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على فضائية «المحور»: «بشكر السيسي على إنسانيته، وبنحس بإنسانية السيسي في كل المواقف، لأنه بيتصرف من قلبه».

كما وجهت الشكر للمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق بسبب الجهد الذي بذله، رغم ظروفه، موضحة أنه أعطى الوزراء نموذجا كبيرا بتحمل أي شيء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزيرة الهجرة: «الرئيس يتصرف من قلبه وأشكره على إنسانيته».

المصدر : المصرى اليوم