أخبار مصر مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال
أخبار مصر مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب اللواء مدحت عبد الرازق، مدير معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، عن ترحيبه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بحفل تخريج دفعة جديدة من المعهد.
وقال «عبد الرازق»، خلال كلمته بحفل تخريج الدفعة 156، من طلاب معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، صباح الخميس، إن «طلاب الدفعة الجديدة يتشرفون بالانضمام لرجال القوات المسلحة حماة الوطن»، مضيفًا: «لقد أمد هذا المعهد قواتنا المسلحة بخيرة الرجال، على مدار عقود طويلة».
وقال أن «المعهد ظل نمطيًا يسير على وتيرة واحدة، حتى كان إصرار الرئيس السيسي على تطويره وتحديثه؛ ليضاهي نظرائه من المعاهد التعليمية في الدول المتقدمة»، مشيرًا إلى توجيهات الرئيس الدائمة بألا يقل مستوى الإعداد والتدريب في المعهد عما يتلقاه طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.
وتابع «بعد التطوير فإن المعهد مستمر في إعداد أجيال جديدة قادرة على استيعاب أحدث ما توصل إليه العلم الحديث من أساليب التدريس، وإعدادهم لمواجهة جيل جديد من الحروب يدمر الدول من الداخل يعتمد على حرب املعلومات ونشر الشائعات».
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الخميس، الاحتفال بتخريج الدفعة 156، من طلاب معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، في التل الكبير.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال .

المصدر : بوابة الشروق