أخبار مصر «الخارجية» تناشد الحجاج عدم اصطحاب أي أدوية خلال السفر للأراضي المقدسة
أخبار مصر «الخارجية» تناشد الحجاج عدم اصطحاب أي أدوية خلال السفر للأراضي المقدسة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الخارجية» تناشد الحجاج عدم اصطحاب أي أدوية خلال السفر للأراضي المقدسة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الخارجية» تناشد الحجاج عدم اصطحاب أي أدوية خلال السفر للأراضي المقدسة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الخارجية» تناشد الحجاج عدم اصطحاب أي أدوية خلال السفر للأراضي المقدسة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الخارجية» تناشد الحجاج عدم اصطحاب أي أدوية خلال السفر للأراضي المقدسة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الخارجية» تناشد الحجاج عدم اصطحاب أي أدوية خلال السفر للأراضي المقدسة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه السفير خالد رزق، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، عدة نصائح وإرشادات للحجاج المصريين.
وشدد «رزق»، في مداخلة هاتفية لفضائية «DMC»، اليوم الخميس، على ضرورة عدم اصطحاب أي أدوية خلال السفر للأراضي المقدسة، قائلًا: «توجد بعثة طبية هناك، وستقوم بصرف جميع الأدوية للمرضى».
وقال أن «التعليمات السعودية صارمة ومحددة في مسألة أدوية»، محذرًا: «سيتم إلقاء القبض على أي حاج معه أدوية مهدئات أو أدوية من مشتقات الترمادول»، على حد قوله.
وناشد الحجاج بالالتزام بالسير في مجموعات، أثناء التواجد في الأراضي المقدسة، وعدم الانفصال عن المجموعة التي ترافق كل حاج.
وأكد أيضًا على ضرورة الالتزام بوسيلة السفر المتفق عليها منذ البداية، موضحًا: «واجهنا العام الماضي مشكلات عديدة بسبب قيام بعض الحجاج بتغيير وسيلة السفر من الجو إلى البر، وهو ما كان يؤدي إلى توقيفهم على الحدود».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الخارجية» تناشد الحجاج عدم اصطحاب أي أدوية خلال السفر للأراضي المقدسة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الخارجية» تناشد الحجاج عدم اصطحاب أي أدوية خلال السفر للأراضي المقدسة .

المصدر : بوابة الشروق