أخبار مصر فيديو.. شيخ أزهري: الزوج له حق في راتب زوجته العاملة
أخبار مصر فيديو.. شيخ أزهري: الزوج له حق في راتب زوجته العاملة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. شيخ أزهري: الزوج له حق في راتب زوجته العاملة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. شيخ أزهري: الزوج له حق في راتب زوجته العاملة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. شيخ أزهري: الزوج له حق في راتب زوجته العاملة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. شيخ أزهري: الزوج له حق في راتب زوجته العاملة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. شيخ أزهري: الزوج له حق في راتب زوجته العاملة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الشيخ أشرف الفيل، أحد علماء الأزهر الشريف وأحد أئمة وزارة الأوقاف، إن الزوج له حق في راتب زوجته العاملة، لأنه وافق على عملها وخروجها من البيت، موضحًا أن الأصل في المسألة هو أن الزوج هو المسؤول عن طعامها وشرابها وعلاجها وكسوتها.

وقال «الفيل»، خلال لقائه مع برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أن الزوج لما أعطاها فرصة الخروج إلى العمل، وقع عنه جزء كبير من النفقة الواجبة عليه تجاهها، مؤكدًا أن حق الزوج في جزء من راتب زوجته هو مقابل وقتها الذي خرجت فيه خلال عملها.

وأوضح أن الزوجة غير ملتزمة بالإنفاق على البيت، لأن هذا الأمر من مسؤولية الزوج، متابعًا: «كل المال الذي يدخل إليها، لا تعطي للبيت منه مليمًا واحدًا، وإنما تجعله في ذمة مالية منفصلة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. شيخ أزهري: الزوج له حق في راتب زوجته العاملة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. شيخ أزهري: الزوج له حق في راتب زوجته العاملة .

المصدر : بوابة الشروق