أخبار مصر النائب محمد عطا: تعديل قانون الضرائب على الدخل لا يعيق حركة الاستثمار
أخبار مصر النائب محمد عطا: تعديل قانون الضرائب على الدخل لا يعيق حركة الاستثمار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر النائب محمد عطا: تعديل قانون الضرائب على الدخل لا يعيق حركة الاستثمار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النائب محمد عطا: تعديل قانون الضرائب على الدخل لا يعيق حركة الاستثمار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر النائب محمد عطا: تعديل قانون الضرائب على الدخل لا يعيق حركة الاستثمار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر النائب محمد عطا: تعديل قانون الضرائب على الدخل لا يعيق حركة الاستثمار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النائب محمد عطا: تعديل قانون الضرائب على الدخل لا يعيق حركة الاستثمار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال النائب محمد عطا سليم، عضو مجلس النواب، وأحد مقدمي مشروع تعديل قانون الضريبة على الدخل، بإضافة شريحة سادسة تدفع 30% ضريبة إذا زاد الدخل عن مليون جنيه سنويًا، إن القانون لا يعيق حركة الاستثمار التي تتم حاليًا في جمهورية مصر العربية، موضحًا أن بعض الدول وصلت فيها نسبة الضرائب إلى 60% من الدخل.

وقال «سليم»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أنه يجب الاتفاق على دعم الحكومة في الفترة الحالية، من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، متابعًا: «يهمنا حاليًا المواطن الغلبان ويهمنا دعمه».

وتابع: «في مستشفيات بتعاني من نقص الإمكانيات، وفي مراكز بحوث محتاجة فلوس تعيد تشكيلها، وعندنا أفكار تقدر تغير حياتنا وتعمل قفزة في البلد»، موضحًا أن أموال الضريبة يمكنها أن تساهم في دعم المشروعات المبتكرة.

وقال: «واحد كسبان 5 مليارات، هيضره إيه لو بقت 3 مليارت ونصف؟ ثم كلنا بعد رقم معين، بنبقى زي بعض، مش هناكل أكتر من بعض، وبيبقى مجرد رقم حسابي في البنك».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر النائب محمد عطا: تعديل قانون الضرائب على الدخل لا يعيق حركة الاستثمار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النائب محمد عطا: تعديل قانون الضرائب على الدخل لا يعيق حركة الاستثمار .

المصدر : بوابة الشروق