عـااجل: محافظ الجيزة: الدفع بـ23 سيارة مياه شرب معقمة لشوارع تعاني من الانقطاعات
عـااجل: محافظ الجيزة: الدفع بـ23 سيارة مياه شرب معقمة لشوارع تعاني من الانقطاعات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: محافظ الجيزة: الدفع بـ23 سيارة مياه شرب معقمة لشوارع تعاني من الانقطاعات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محافظ الجيزة: الدفع بـ23 سيارة مياه شرب معقمة لشوارع تعاني من الانقطاعات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: محافظ الجيزة: الدفع بـ23 سيارة مياه شرب معقمة لشوارع تعاني من الانقطاعات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: محافظ الجيزة: الدفع بـ23 سيارة مياه شرب معقمة لشوارع تعاني من الانقطاعات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محافظ الجيزة: الدفع بـ23 سيارة مياه شرب معقمة لشوارع تعاني من الانقطاعات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 05:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، اليومالخميس، أن المحافظة تسعى بكافة الطرق لمواجهة مشاكل انقطاعات مياه الشرب وضعف ضخ المياه ببعض المناطق في عدد من أحياء المحافظة.
وأشار المحافظ إلى أنه تم الدفع بـ 23 سيارة مياه شرب نظيفة ومعقمة من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة كإجراء عاجل لوصول المياه بالشوارع التي تعاني من انقطاعات المياه وذلك لحين الانتهاء من بعض المشروعات الجاري تنفيذها والتي ستساهم بشكل كبير في تقليل نسب الانقطاعات.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ واللواء محمد رأفت السكرتير العام مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ونائبي رئيس الشركة لقطاع مياه الشرب وقطاع الصرف الصحي لحل مشكلة انقطاعات المياه وضعف الضغوطات ببعض المناطق وذلك بأحياء العمرانية والهرم وبولاق الدكرور وجنوب الجيزة.
ووجه المحافظ- خلال الاجتماع- بتشكيل لجنة فنية من قبل شركة مياه الشرب لمراجعة كافة وصلات المياه بعدد من الشوارع بمناطق الثلاث طوابق وكفر طهرمس لحل مشكلات انقطاعات المياه وضعف الضغوطات بها.
وأكد الدالي أنه تم الاتفاق على تنفيذ حل فني عاجل بالتعاون مع الأهالي يتمثل في ضخ المياه من خلال سيارات مياه الشرب التابعة للشركة مباشرة في الوصلات المنزلية تيسيرًا على المواطنين في الحصول على المياه.
وأوضح الدالى أن ما يقرب من ثلث المياه المخصصة للمحافظة يتم إهدارها في السلوكيات السلبية الخاطئة من بعض المواطنين والمتمثلة في رش الشوارع بالمياه وغسيل السيارات والمركبات، داعيًا المواطنين بضرورة الحفاظ على المياه وعدم إهدارها.
وقد عقد المحافظ لقاءً مع بعض الأهالي المتضررين بحضور رئيس شركة المياه ونوابه للرد على استفسارات وشكاوى المتضررين وتوضيح أبعاد وأسباب المشكلة.
من جهة أخرى، أعلنت محافظة الجيزة- في بيان لها- أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بقطع المياه عن بعض المناطق لمدة 6 ساعات تبدأ الساعة الثانية عشر مساء غد الجمعة، وحتى الساعة السادسة صباح بعد غد السبت، لتنفيذ أعمال تحويل خطوط المياه المتقاطعة مع مشروع نفق النهضة بشارع شارل ديجول «الجيزة سابقًا» واستكمال تحويل الخط دولة قطر 600 مم .
والمناطق المتأثرة هي «بين السرايات- شارع جامعة القاهرة- شارع مراد- منطقة ميدان الجيزة- نطاق حي الدقي- نطاق حى العجوزة- شارع النيل بحدود الدقى والعجوزة».
وشدد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة على شركة مياه الشرب والصرف الصحي الالتزام بالمدة المحددة وتدبير سيارات مياه مع الأحياء المختصة والهيئة العامة للنظافة والتجميل للمناطق المتأثرة لسد احتياجات المواطنين.
وناشدت المحافظة المواطنين وكافة المنشآت وأقسام الشرطة والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: محافظ الجيزة: الدفع بـ23 سيارة مياه شرب معقمة لشوارع تعاني من الانقطاعات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محافظ الجيزة: الدفع بـ23 سيارة مياه شرب معقمة لشوارع تعاني من الانقطاعات.

المصدر : المصرى اليوم