الأقتصادي : بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية
الأقتصادي : بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نشبت مشاجرة بين عائلتين صباح اليوم، أسفرت عن مقتل شاب وإصابة 3 أشخاص آخرون، بسبب تبول حمار أمام منزل أحد العائلتين بمحافظة الشرقية.

 

واستقبل مدير أمن الزقازيق اللواء رضا طبلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة الزقازيق، بنشوب مشاجرة في قرية تل حوين، بين عائلتين بدائرة المركز، بسبب تبول حمار أمام منزل أحد الطرفين، وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية .

 

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم، أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل أحد أفراد العائلتين وإصابة 3 آخرين إصابات بالغة، وجرى تحويلهم إلى مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق.

 

وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، القبض على 10 أشخاص من عائلة «الجزارين»، المتهمين بالضلوع في مشاجرة بالأسلحة النارية.

 

وتبين من التحريات الاولية، أنه أثناء محاولة الصلح بين الطرفين، أقدم عدد من أفراد عائلة الجزارين، على إطلاق أعيرة نارية تجاه أفراد عائلة وهدان، ما أسفر عن مقتل أحمد سالم وهدان، وإصابة شقيقه هاني، واثنين آخرين بأعيرة نارية، فيما لفظت والدة الأول، وتُدعى فكيهة السيد ربة منزل، أنفاسها الأخيرة، فور علمها بنبأ وفاة نجلها، حيث أصيبت بأزمة قلبية ولحقت روحها به.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية .

المصدر : مصر العربية