عـااجل: شواطئ الإسكندرية المجانية
عـااجل: شواطئ الإسكندرية المجانية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: شواطئ الإسكندرية المجانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شواطئ الإسكندرية المجانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: شواطئ الإسكندرية المجانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: شواطئ الإسكندرية المجانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شواطئ الإسكندرية المجانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأت محافظة الإسكندرية التوسع فى إقامة الشواطئ المجانية، مراعاة للبعد الاجتماعى للمواطنين.

وأظهر اللواء أحمد حجازى، مدير الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، فى تصريحات خاصة لـ«إسكندرية اليوم» إن عمليات حماية الشواطئ التى تجرى حالياً تنشئ شواطئ جديدة للإسكندرية تضاف لشواطئها الحالية، وقد أظهرت عمليات الحماية فى منطقة السرايا شاطئًا جديدًا لم يكن موجوداً من قبل، وبعد الانتهاء من تلك المرحلة سوف تكبر مساحة الشاطئ أكثر، وهكذا فى كل مراحل الحماية، مما يضيف للمدينة شواطئ جديدة فى أشد الحاجة إليها، خاصة فى ظل التدفق الكبير من المصطافين وزوار المحافظة.

وقال حجازى: «تم التوسع فى الشواطئ المجانية بإضافة 3 شواطئ أخرى مراعاة للبعد الإجتماعى، وهى شواطئ المندرة وميامى والسرايا بعد شكوى أهل الإسكندرية من عدم كفاية الشواطئ المجانية والكثيرون لا يعلمون بإضافة السرايا الذى لم يكن موجوداً».

وأشار اللواء حجازى إلى أنه توصل لاتفاق مع محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد، للتعاقد على جزء من شاطئ يخصص لأعضاء النادى أسوة بما تم مع ناديى الأوليمبى وسموحة وأصحاب الجياد بالتعاقد معهم على مساحات من الشواطئ تخصص لأعضائهم.

وأوضح اللواء حجازى أن أعمال الحماية الجارية للشواطئ فى الإسكندرية الآن من أجل الحفاظ على المدينة، وبعد أن تحدثت تقارير عديدة عن غرقها واختفاء شواطئها بارتفاع منسوب البحر، وقد أنهينا المرحلة الأولى وجار العمل فى المرحلة الثانية.

وأرسل حجازى رسالة طمأنينة لسكان «الثغر» أن الإسكندرية كانت وستظل أجمل شواطئ العالم بعد أن عرفت البلاجات والشواطئ منذ عام 1900، وكان أغلب هذه الشواطئ عبارة عن حمامات مملوكة للأجانب والباشوات مثل شاطئ «الإبراهيمية» من أشهر الشواطئ التى كانت مملوكة لأشخاص.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: شواطئ الإسكندرية المجانية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شواطئ الإسكندرية المجانية.

المصدر : المصرى اليوم