الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تحتضن أول مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية في العالم
الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تحتضن أول مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية في العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تحتضن أول مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية في العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جمهورية مصر العربية تحتضن أول مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية في العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تحتضن أول مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية في العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تحتضن أول مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية في العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جمهورية مصر العربية تحتضن أول مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية في العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الكنيسة المصرية، اليوم الثلاثاء، انعقاد أول مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالعالم، في 4 محافظات مصرية، أواخر أغسطس الجاري.

ووفق بيان للكنيسة، "تستعد الكنيسة لاستقبال أبنائها في أول مؤتمر لشباب العالم في تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تحت رعاية وإشراف بابا أقباط جمهورية مصر العربية تواضروس الثاني".

وقال المتحدث باسم الكنيسة المصرية، بولس حليم، لوكالة "الأناضول"، إن المؤتمر العالمي للشباب سيعقد لمدة أسبوع، بدءا من 25 إلى 31 أغسطس الجاري، تحت شعار "العودة إلى الجذور" في 4 محافظات.

وأوضح حليم أن "المؤتمر يعد الأول لشباب الكنيسة القبطية من قارات العالم الخمس، بمناسبة مرور 50 عامًا على تواجد الكنائس المصرية في الخارج".

وتابع: "برنامج المؤتمر العالمي سيكون تعليمي وثقافي وروحي وسياحي، وسيعقد في القاهرة والإسكندرية، والبحيرة والإسماعيلية".

وعادة ما تعقد الكنيسة القبطية (الطائفة المسيحية الأكبر عددًا في جمهورية مصر العربية) مؤتمرات صيفية للشباب داخل حدود البلاد تقول إنها بهدف "التعليم والتثقيف"، غير أن لم تدع رعاياها من الخارج لحضور مؤتمرات في جمهورية مصر العربية من قبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : جمهورية مصر العربية تحتضن أول مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية في العالم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جمهورية مصر العربية تحتضن أول مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية في العالم.

المصدر : المصريون