أخبار مصر «الثقافة» تطلق مسابقة لذوي القدرات الخاصة.. تعرف على شروطها
أخبار مصر «الثقافة» تطلق مسابقة لذوي القدرات الخاصة.. تعرف على شروطها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الثقافة» تطلق مسابقة لذوي القدرات الخاصة.. تعرف على شروطها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الثقافة» تطلق مسابقة لذوي القدرات الخاصة.. تعرف على شروطها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الثقافة» تطلق مسابقة لذوي القدرات الخاصة.. تعرف على شروطها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الثقافة» تطلق مسابقة لذوي القدرات الخاصة.. تعرف على شروطها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الثقافة» تطلق مسابقة لذوي القدرات الخاصة.. تعرف على شروطها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن صندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة، عن إطلاق مسابقة فنية في مجال الموسيقى والغناء لذوي القدرات الخاصة، بعنوان «المواهب الذهبية»، بالتعاون مع جمعية «البلد اليوم» للتنمية، وحدّد عدّة شروط للاشتراك وهي:

1- أن يكون سن المتسابق من 16 إلى 35 سنة، وذلك في فرعي العزف الموسيقي، والغناء الفردي.

2- أن يكون مصري الجنسية.

3- يقدّم المتسابق اسطوانة تحتوي على أحد أعماله الفنية في حدود ثلاثة دقائق، وفي حالة الاشتراك الكترونيًا، يتم التسجيل الصوتي لهذه الأعمال على موقع الصندوق.

4- يحق للجمعيات، والمؤسسات، والهيئات الخاصة، والحكومية، المشاركة بفرق خاصة بها في مسابقة الغناء الجماعي بدون التقيد بشرط السن.

5- يشترط إحضار المتسابق الآلة الموسيقية في اختبارات العزف الموسيقي.

6- لا يحق للمتسابق الاشتراك في أكثر من فرع من فروع المسابقة.

7- يتم فرز الأعمال المقدمة من خلال لجنة مستقلة من المتخصصين، ويحق للجنة استبعاد الأعمال غير المطابقة للشروط.

8- يتم اختبار أبناء المحافظات في أقرب مركز لهم، وسيتم الإعلان عن أسماء هذه المراكز بعد انتهاء الفرز.

9-جوائز المسابقة، الأولى خمسة آلاف جنيه، والثانية ثلاثة آلاف جنيه، والثالثة ألفي جنيهًا.

10- تقدم جمعية «البلد اليوم» للتنمية، منحة تدريبية للفائزين في مجال التنمية البشرية وكارنية رعاية صحية مجاني.

للتسجيل عبر موقع صندوق التنمية الثقافية

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الثقافة» تطلق مسابقة لذوي القدرات الخاصة.. تعرف على شروطها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الثقافة» تطلق مسابقة لذوي القدرات الخاصة.. تعرف على شروطها .

المصدر : بوابة الشروق