أخبار مصر بعد حدوث ماس كهربي.. «السياحة»: الحجاج المصريين في «فندق ميسون» بخير
أخبار مصر بعد حدوث ماس كهربي.. «السياحة»: الحجاج المصريين في «فندق ميسون» بخير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر بعد حدوث ماس كهربي.. «السياحة»: الحجاج المصريين في «فندق ميسون» بخير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد حدوث ماس كهربي.. «السياحة»: الحجاج المصريين في «فندق ميسون» بخير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر بعد حدوث ماس كهربي.. «السياحة»: الحجاج المصريين في «فندق ميسون» بخير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر بعد حدوث ماس كهربي.. «السياحة»: الحجاج المصريين في «فندق ميسون» بخير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد حدوث ماس كهربي.. «السياحة»: الحجاج المصريين في «فندق ميسون» بخير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 15 أغسطس 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مجدى شلبي رئيس لجنة الحج والعمرة، ورئيس بعثة الحج السياحى، السيطرة على الماس الكهربائى الذي حدث فى فندق ميسون فى حى "المسفلة"بمكة المكرمة؛ مؤكدا أن كافة الحجاج المصريين المتواجدين هناك بخير ولا يوجد أية إصابات.

واوضح شلبي فى تصريحات صحفية، أنه فور انتقل أعضاء البعثة إلى مقر الفندق للتأكد من سلامة كافة ضيوف الرحمن المصريين المتواجدين بالفندق.

وأشار إلى أن اعضاء البعثة اطمئنوا بشأن إصلاح العطل فى الفندق وعودة التيار الكهرباء، مشيرا إلى أن جميع الحجاج المصريين تمت إعادتهم إلى أماكن اقامتهم بالفندق بعد التأكد من عدم وجود أخطار تهدد حياتهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر بعد حدوث ماس كهربي.. «السياحة»: الحجاج المصريين في «فندق ميسون» بخير، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد حدوث ماس كهربي.. «السياحة»: الحجاج المصريين في «فندق ميسون» بخير .

المصدر : بوابة الشروق