أخبار مصر فيديو.. «القابضة للصناعات المعدنية»: جمهورية مصر العربية حصلت على جائزة فرنسية كأفضل مصدر للفوسفات في العالم
أخبار مصر فيديو.. «القابضة للصناعات المعدنية»: جمهورية مصر العربية حصلت على جائزة فرنسية كأفضل مصدر للفوسفات في العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «القابضة للصناعات المعدنية»: جمهورية مصر العربية حصلت على جائزة فرنسية كأفضل مصدر للفوسفات في العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «القابضة للصناعات المعدنية»: جمهورية مصر العربية حصلت على جائزة فرنسية كأفضل مصدر للفوسفات في العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «القابضة للصناعات المعدنية»: جمهورية مصر العربية حصلت على جائزة فرنسية كأفضل مصدر للفوسفات في العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «القابضة للصناعات المعدنية»: جمهورية مصر العربية حصلت على جائزة فرنسية كأفضل مصدر للفوسفات في العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «القابضة للصناعات المعدنية»: جمهورية مصر العربية حصلت على جائزة فرنسية كأفضل مصدر للفوسفات في العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 15 أغسطس 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور مدحت نافع، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إن جمهورية مصر العربية حصلت على جائزة فرنسية كأفضل مصدر للفوسفات في العالم، عن طريق شركة النصر للتعدين، مشيرًا إلى أن المستوردين (خاصة في شرق آسيا)، يبحثون عن المنتج المصري لاستيراد الفوسفات.

وقال «نافع»، خلال لقائه مع برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن جمهورية مصر العربية دخلت المرتبة العالية في الإنتاج بالنسبة لقطاع الفوسفات، متابعًا: «وصلنا إلى أعلى إنتاج يفي باحتياجات كل شركات الأسمدة الفوسفاتية في جمهورية مصر العربية، ويتبقى للتصدير كميات كبيرة جدًا».

وذكر، أنه يتم دراسة إنشاء مصنع مخصص لإنتاج الأسمدة الفوسفاتية، بهدف تطوير هذه المشروعات، معقبًا: «ده هيخلق فرص عمل، لأنها بتشغل ناس كتير، وهي شركات مؤثرة جدًا في محيطها المحلي».

وأوضح، أن هناك أسبابًا عدة تؤدي للخسارة في قطاع الحديد والصلب، منها تقادم المعدات والآلات، وعدم الاستثمار في البشر منذ سنوات طويلة، متابعًا: «لا يتم تدريبهم، وإعادة تأهليهم، والاهتمام بصحتهم وظروف العمل».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «القابضة للصناعات المعدنية»: جمهورية مصر العربية حصلت على جائزة فرنسية كأفضل مصدر للفوسفات في العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «القابضة للصناعات المعدنية»: جمهورية مصر العربية حصلت على جائزة فرنسية كأفضل مصدر للفوسفات في العالم .

المصدر : بوابة الشروق