أخبار مصر فيديو.. النائب سمير رشاد: الأب يأتي رقم 16 في ترتيب حضانة الأطفال
أخبار مصر فيديو.. النائب سمير رشاد: الأب يأتي رقم 16 في ترتيب حضانة الأطفال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. النائب سمير رشاد: الأب يأتي رقم 16 في ترتيب حضانة الأطفال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. النائب سمير رشاد: الأب يأتي رقم 16 في ترتيب حضانة الأطفال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. النائب سمير رشاد: الأب يأتي رقم 16 في ترتيب حضانة الأطفال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. النائب سمير رشاد: الأب يأتي رقم 16 في ترتيب حضانة الأطفال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. النائب سمير رشاد: الأب يأتي رقم 16 في ترتيب حضانة الأطفال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 18 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق النائب سمير رشاد، عضو مجلس النواب، على مشروع القانون المقترح منه للمجلس، بشأن تغيير ترتيب حضانة الأطفال، موضحًا أن الأب يحتل المرتبة رقم 16 ضمن أحقية حضانة الأطفال، وفقًا للقانون الحالي الموضوع منذ عام 1929.

وقال «رشاد»، خلال لقائه مع برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، أنه التقى ببعض أعضاء لجنة الفتوى بالأزهر الشريف؛ لمناقشة تلك المسألة وأخذ الرأي الفقهي فيها، متابعًا: «هذا أمر لا أحد يتخيله لما نلاقي الأب رقم 16 في الطابور بعد العمّات والخالات وغيرهم».

وأشار إلى مناقشة مشروع القانون بلجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، بحضور رئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف، وممثل عن دار الإفتاء، بالإضافة إلى مستشار من وزارة العدل، موضحًا أنه تمت الموافقة على القانون في فبراير الماضي.

وذكر أنه لا توجد أي مخالفة دستورية بهذا القانون، مستطردًا أن الهدف الأساسي منه هو نقل ترتيب الأب في حضانة الطفل من رقم 16 إلى رقم 2.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. النائب سمير رشاد: الأب يأتي رقم 16 في ترتيب حضانة الأطفال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. النائب سمير رشاد: الأب يأتي رقم 16 في ترتيب حضانة الأطفال .

المصدر : بوابة الشروق