أخبار مصر عملية جراحية ناجحة للطفلة «مروة تامر» تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي
أخبار مصر عملية جراحية ناجحة للطفلة «مروة تامر» تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر عملية جراحية ناجحة للطفلة «مروة تامر» تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عملية جراحية ناجحة للطفلة «مروة تامر» تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر عملية جراحية ناجحة للطفلة «مروة تامر» تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر عملية جراحية ناجحة للطفلة «مروة تامر» تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عملية جراحية ناجحة للطفلة «مروة تامر» تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 18 أغسطس 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ نجحت جراحة عاجلة خضعت لها الطفلة مروة تامر محمد (7 سنوات)، تمت بأمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاج الطفلة على نفقة الدولة.

وبعد الجراحة الدقيقة التي تمت بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة، بواسطة فريق طبي على أعلى مستوى، استقرت حالة الطفلة وتتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة عقب العملية.

وكانت مروة تعاني من شلل جزئي بالطرفين السفلين، وهي أصلا مصابة بمتلازمة دوان مصحوبة بعدم ثبات ما بين الجمجمة والفقرات العنقية الأولى، مع وجود ضغط على النخاع الشوكي، وإصابة بالحبل الشوكي، وهو ما سبب الشلل الجزئي.

وذكرت وزارة الصحة في بيان أنه "تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية بعلاج الطفلة (مروة تامر محمد)، تواصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مع والدة الطفلة ووجهت بتوفير سيارة إسعاف مجهزة لنقل الطفلة من منزلها بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، إلى مستشفى معهد ناصر لعلاجها على نفقة الدولة، مع متابعة الحالة بصفة يومية وإرسال تقرير طبي بحالتها للرئيس".

وقال البيان أنه "فور وصولها إلى مستشفى معهد ناصر كان في انتظارها فريق طبي من مختلف التخصصات، حيث تم إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، للوقوف على الحالة.

وكانت والدة الطفلة، ناشدت رئيس الجمهورية بالتدخل لعلاج ابنتها، من ذوي الاحتياجات الخاصة؛ لحاجتها لجراحة عاجلة ودقيقة لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكي وعدم قدرة الطفلة على الحركة، ما يؤدي إلى المعاناة اليومية للأسرة وعدم قدرتهم على علاج ابنتهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر عملية جراحية ناجحة للطفلة «مروة تامر» تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عملية جراحية ناجحة للطفلة «مروة تامر» تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي .

المصدر : بوابة الشروق