الإقتصادي : الكونجرس يطالب بهذا الشىء عن الإخوان
الإقتصادي : الكونجرس يطالب بهذا الشىء عن الإخوان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الكونجرس يطالب بهذا الشىء عن الإخوان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكونجرس يطالب بهذا الشىء عن الإخوان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الكونجرس يطالب بهذا الشىء عن الإخوان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الكونجرس يطالب بهذا الشىء عن الإخوان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكونجرس يطالب بهذا الشىء عن الإخوان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكر موقع "سكاي نيوز" البريطاني، أن الكونجرس الأمريكي طالب وزيري الدفاع والخارجية بإعداد تقرير يتضمن طبيعة نشاط جماعة الإخوان المسلمين، لافتة إلى أن مجلس الشيوخ طالب بذلك بعد شعوره بأن جماعة الإخوان تشكل تهديدًا على الولايات المتحدة،  على حد زعمه.

وطالبت لجان العلاقات الخارجية والموازنة والاستخبارات في مجلسي النواب والشيوخ، وزيري الدفاع والخارجية بإعداد تقرير، يتضمن طبيعة نشاط جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك بعد مناقشات داخل مجلس النواب حول تهديد الجماعة للولايات المتحدة الأمريكية، وهذا على مسئولية الموقع.

وأوضح الموقع، في تقريره، أن وزيري الخارجية والدفاع الأمريكيين سيتعاونان مع مدير الاستخبارات الوطنية في إعداد التقرير حول طبيعة نشاط الجماعة الإرهابية.

ومنح الكونجرس الوزيرين المعنيين مهلة عاما لإتمام التقرير، وهذا عقب تصويت مجلس النواب على بند من ضمن قانون تمويل وزارة الدفاع، يعبر عن شعور بأن جماعة الإخوان تشكل تهديدًا للولايات المتحدة.

 ومن المقرر أن يرسل التقرير في خلال عام، كأقصى تقدير، للجان الخارجية والموازنة والاستخبارات في مجلسي النواب والشيوخ، بحسب قول الموقع.

ووفقًا لطلب الكونجرس، فإن التقرير سيشمل أصول تنظيم الإخوان، ولائحة بأتباعه في كل بلدان الشرق الأوسط، فضلاً عن مصادر التمويل لكل فرع من فروع التنظيم، بجانب تفصيل لهيكلية الجماعة وقياداتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي يوليو الماضي، شهد الكونجرس مناقشات حول تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية. ووفقاً للسيناتور الجمهوري رورن دي سانتيس، فإن وضع الإخوان على قائمة الإرهاب الأميركية طالما كان موضع نقاش في السنوات الأخيرة.

وسبق للولايات المتحدة أن صنفت عددًا من فروع الإخوان كتنظيمات إرهابية، منها حركة حماس وحركة حسم المرتبطة تنظيمياً بالإخوان الإرهابية في جمهورية مصر العربية، لكنها لم تصنف جماعة الإخوان بصورة شاملة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الكونجرس يطالب بهذا الشىء عن الإخوان، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكونجرس يطالب بهذا الشىء عن الإخوان.

المصدر : المصريون