أخبار مصر «الأوقاف»: حظر تعليق أي شعارات أو لافتات سياسية خلال صلاة العيد
أخبار مصر «الأوقاف»: حظر تعليق أي شعارات أو لافتات سياسية خلال صلاة العيد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الأوقاف»: حظر تعليق أي شعارات أو لافتات سياسية خلال صلاة العيد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الأوقاف»: حظر تعليق أي شعارات أو لافتات سياسية خلال صلاة العيد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الأوقاف»: حظر تعليق أي شعارات أو لافتات سياسية خلال صلاة العيد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الأوقاف»: حظر تعليق أي شعارات أو لافتات سياسية خلال صلاة العيد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الأوقاف»: حظر تعليق أي شعارات أو لافتات سياسية خلال صلاة العيد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لأداء صلاة العيد في المساجد والساحات بجميع محافظات الجمهورية.

وقال «طايع»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، إن «وزارة الأوقاف استعدت لعيد الأضحى بتنظيم الساحات، وإعدادها إعدادًا جيدًا لاستقبال المصليين، بالتنسيق مع المحليات».

وقال أنه «سيتم حظر استخدام أو تعليق أي شعارات أو لافتتات تعبر عن اتجاه سياسي أو أيدولوجي معين»، مشيرًا إلى أصدار تعليمات واضحة من قبل الوزارة لكافة المديريات بالمحافظات للتعامل مع مثل هذه المخالفات.

وعند سؤاله عن طريقة التعامل مع أئمة الدعوة السلفية، أشار «نحن لا نتعامل مع كيانات موازية للوزارة، بل نتعامل وفقًا لضوابط وشروط معينة، ومن ينطبق عليه هذه الشروط يتم منحه الترخيص، بغض النظر عن توجهه».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الأوقاف»: حظر تعليق أي شعارات أو لافتات سياسية خلال صلاة العيد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الأوقاف»: حظر تعليق أي شعارات أو لافتات سياسية خلال صلاة العيد .

المصدر : بوابة الشروق