أخبار مصر البعثة الطبية للحج: العاصفة الترابية لم تؤثر على الحجاج المصريين
أخبار مصر البعثة الطبية للحج: العاصفة الترابية لم تؤثر على الحجاج المصريين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر البعثة الطبية للحج: العاصفة الترابية لم تؤثر على الحجاج المصريين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البعثة الطبية للحج: العاصفة الترابية لم تؤثر على الحجاج المصريين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر البعثة الطبية للحج: العاصفة الترابية لم تؤثر على الحجاج المصريين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر البعثة الطبية للحج: العاصفة الترابية لم تؤثر على الحجاج المصريين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البعثة الطبية للحج: العاصفة الترابية لم تؤثر على الحجاج المصريين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 20 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طمأن الدكتور محمد شوقي، رئيس البعثة الطبية للحج، الأهالي في جمهورية مصر العربية على حالة الحجاج المصريين إبان العاصفة التراتبية التي شهدتها السعودية اليوم وتبعها سقوط أمطار غزيرة.

وقال رئيس «البعثة الطبية للحج»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «جمهورية مصر العربية النهاردة»، المذاع عبر شاشة القناة الأولى، مساء الأحد، إن الأحوال الجوية بالسعودية حاليًا مستقرة، مؤكدًا أنه لم ينتج عنها أي إصابات للحجاج المصريين.

ونوه إلى انتشار أعضاء البعثة الطبية في كل المستشفيات بالمملكة، متابعًا: «لم يتم تحويل حالة واحدة لأي مستشفى، إثر العاصفة الترابية، فقط كان هناك حوالي 6 حالات اشتكت من الصداع نتيجة التهاب الجيوب الأنفية بسبب الأتربة». 

وأشار إلى التزام الحجاج بنداء البعثة بارتداء الأقنعة وعدم الخروج من المخيمات خلال العاصفة التي لم يتأثر بها مخيمًا واحدًا، رغم استمرارها لمدة تقارب الساعة ونصف، مؤكدًا مواصلة البعثة متابعتها لكل الحجاج بكل المستشفيات السعودية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر البعثة الطبية للحج: العاصفة الترابية لم تؤثر على الحجاج المصريين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البعثة الطبية للحج: العاصفة الترابية لم تؤثر على الحجاج المصريين .

المصدر : بوابة الشروق