أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: 180 ألف مقعد إضافي لاستيعاب الركاب خلال العيد
أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: 180 ألف مقعد إضافي لاستيعاب الركاب خلال العيد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: 180 ألف مقعد إضافي لاستيعاب الركاب خلال العيد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. السكة الحديد: 180 ألف مقعد إضافي لاستيعاب الركاب خلال العيد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: 180 ألف مقعد إضافي لاستيعاب الركاب خلال العيد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: 180 ألف مقعد إضافي لاستيعاب الركاب خلال العيد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. السكة الحديد: 180 ألف مقعد إضافي لاستيعاب الركاب خلال العيد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 20 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف المهندس سامي عبد العزيز، نائب رئيس الهيئة القومية لسكك حديد جمهورية مصر العربية، عن استعدادات الهيئة لاستقبال عيد الأضحى، قائلًا إن الهيئة تسعى دائمًا للدفع بالمزيد من القطارات والعربات الإضافية في أيام الأعياد، لتوفير المزيد من المقاعد للركاب.

وقال «عبد العزيز»، خلال تصريحاته لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، أمس الأحد، أنه تم الدفع بـ148 قطارًا إضافيًا خلال أيام العيد، بما يوفر حوالي 180 ألف مقعد، مشيرًا إلى وجود متابعة يومية على مدار 24 ساعة لرصد ازدحام الركاب على الأرصفة، أو وجود إقبال على التذاكر.

وذكر أن الهيئة تعمل على الحد من بيع تذاكر القطارات في الأسواق السوداء، موضحًا أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات أهمها الحجز عن طريق بطاقة الرقم القومي، بحد أقصى 4 تذاكر للرحلة الواحدة.

في الإطار ذاته أشار أنه تتم إتاحة عدد من المقاعد عبر الانترنت، بنسبة 10% من إجمالي المقاعد، بالإضافة إلى حجز 70% من إجمالي عدد التذاكر في محطة القاهرة، كحجز مركزي لإحكام الرقابة على التذاكر.

وأشار إلى التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات للحد من الأسواق السوداء، وضبط المخالفين، لافتًا إلى إتاحة 33 مكتبًا لحجز تذاكر القطارات في مختلف محافظات الجمهورية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. السكة الحديد: 180 ألف مقعد إضافي لاستيعاب الركاب خلال العيد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. السكة الحديد: 180 ألف مقعد إضافي لاستيعاب الركاب خلال العيد .

المصدر : بوابة الشروق