الإقتصادي : يهودى يطلب من "قنديل" قبول هذا الأمر
الإقتصادي : يهودى يطلب من "قنديل" قبول هذا الأمر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : يهودى يطلب من "قنديل" قبول هذا الأمر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يهودى يطلب من "قنديل" قبول هذا الأمر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : يهودى يطلب من "قنديل" قبول هذا الأمر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : يهودى يطلب من "قنديل" قبول هذا الأمر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يهودى يطلب من "قنديل" قبول هذا الأمر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 20 أغسطس 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استنكر الكاتب الصحفي وائل قنديل ما قام به الصحفي الإسرائيلي "إيدي كوهين"، حيث بعث الأخير برسالة إلى قنديل لقبول طلب صداقة على "فيس بوك".

وقال قنديل في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "إيدي كوهين يرسل لي طلب صداقة على فيس بوك، الغريب أن هناك ثلاثة من أصدقائي هم أصدقاء عنده. يا ليتني مت قبل هذا وكنت نسيًا منسيًا".

وقال قنديل في رده على "كوهين": أخطأت الوجهة، ليس لأنك يهودي، ولكن لأنك مستعمر ابن مستعمرين، من المؤكد أن كثيرين من أجدادي الفلسطينيين قتلوا لتأخذ مكانهم، ماذا أقول لدم أخي الشهيد؟

وطالب متابعو قنديل بإلغاء صداقته مع الثلاثة الذين قبلوا صداقة كهين، حيث غرد حساب ريما اللحام: "أتمنى أن تلغي الصداقات الثلاث.. تحياتي لك".

وقال حساب وحد الله: "لذلك أنا بعمل بلوك لكل من يتابع حسابات الصهاينة".

يذكر أن تصريحات إيدي كوهين دائما مثيرة للجدل، كان أبرزها وصفه لإسرائيل بأنها "أم الدنيا"،  حيث غرد علي حسابه على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "تحية لإسرائيل أم الدنيا"، وذلك بعد تقرير إسرائيلي يتحدث عن تصدر الكيان الصهيوني ترتيب جامعات الشرق الأوسط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : يهودى يطلب من "قنديل" قبول هذا الأمر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يهودى يطلب من "قنديل" قبول هذا الأمر.

المصدر : المصريون