عـااجل: السيسي: لم أحلم أن أصبح رئيسًا لمصر.. وكنت أتمنى أكون ضابطًا طيارًا
عـااجل: السيسي: لم أحلم أن أصبح رئيسًا لمصر.. وكنت أتمنى أكون ضابطًا طيارًا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: السيسي: لم أحلم أن أصبح رئيسًا لمصر.. وكنت أتمنى أكون ضابطًا طيارًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيسي: لم أحلم أن أصبح رئيسًا لمصر.. وكنت أتمنى أكون ضابطًا طيارًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: السيسي: لم أحلم أن أصبح رئيسًا لمصر.. وكنت أتمنى أكون ضابطًا طيارًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: السيسي: لم أحلم أن أصبح رئيسًا لمصر.. وكنت أتمنى أكون ضابطًا طيارًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيسي: لم أحلم أن أصبح رئيسًا لمصر.. وكنت أتمنى أكون ضابطًا طيارًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس السيسي أنه لم يحلم في يوم من الأيام بأن يصبح رئيسا لمصر، مضيفا في حوار مع مجلة الرجل السعودية التي اختارته شخصية العدد: «أنا لم أحلم في أحلام اليقظة أبدا أن أكون رئيس جمهورية.. ولكن كان نفسي أن أكون ضابطا طيارا».

وعن الشخصيات التي تأثر بها، ذكر الرئيس في المقام الأول شخصية الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، كاشفا أنه بكى كثيرا يوم وفاته، موضحا أن لم يخف إعجابه بالعسكرية الشديدة للمشير محمد عبدالحليم أبوغزالة، وزير الدفاع الأسبق، والمشير محمد عبدالغني الجمسي، رئيس المخابرات الحربية الأسبق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: السيسي: لم أحلم أن أصبح رئيسًا لمصر.. وكنت أتمنى أكون ضابطًا طيارًا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيسي: لم أحلم أن أصبح رئيسًا لمصر.. وكنت أتمنى أكون ضابطًا طيارًا.

المصدر : المصرى اليوم