أخبار مصر «السيسي» ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين
أخبار مصر «السيسي» ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «السيسي» ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «السيسي» ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «السيسي» ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «السيسي» ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «السيسي» ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الصيني، شي جين بينج، التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين، خلال جلسة مباحثات ببكين، اليوم السبت.

وشملت اتفاقيات التعاون بين البلدين تنفيذ القطار الكهربائي الذي يربط العاصمة الإدارية بمدينة العلمين الجديدة، ومشروعات تنموية أخرى.

وعقد الرئيسان جلسة مباحثات بحضور وفدي البلدين، في قصر الشعب ببكين، ظهر السبت، عقب إقامة مراسم استقبال رسمية للرئيس «السيسي»، عزف خلالها النشيد الوطني للبلدين واستعراض حرس الشرف.

وكان «السيسي»، قد وصل إلى بكين في ساعة مبكرة من اليوم السبت، في زيارة رسمية تستغرق 4 أيام يشارك خلالها في منتدى «الصين/إفريقيا»، ويعقد على هامشه لقاءات ثنائية مع رؤساء عدة دول.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «السيسي» ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «السيسي» ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين .

المصدر : بوابة الشروق