عـااجل: السيسي يصدر قانون تنظيم الصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (نص كامل)
عـااجل: السيسي يصدر قانون تنظيم الصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (نص كامل)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: السيسي يصدر قانون تنظيم الصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (نص كامل)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيسي يصدر قانون تنظيم الصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (نص كامل)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: السيسي يصدر قانون تنظيم الصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (نص كامل)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: السيسي يصدر قانون تنظيم الصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (نص كامل)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيسي يصدر قانون تنظيم الصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (نص كامل)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 05:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ صدَّق الرئيس السيسي، على القانون رقم 180 لسنة 2018 بإصدار قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

ونصت المادة الأولى في القانون المنشور في عدد الجريدة الرسمية، السبت، أن يعمل بأحكام القانون في شأن تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وتسري أحكامه على جميع الكيانات والمؤسسات والوسائل الصحفية والإعلامية والمواقع الإلكترونية، ويستثني من ذلك الموقع أو الوسيلة أو الحساب الإلكتروني الشخصي، ما لم ينص القانون المرافق على خلاف ذلك.

ونصت المادة الثانية على أن توفق الكيانات والمؤسسات والوسائل الصحفية والإعلامية والمواقع الإلكترونية القائمة في تاريخ العمل بأحكام القانون أوضاعها طبقًا لأحكامه ولائحته التنفيذية، وذلك خلال 6 أشهر من تاريخ العمل باللائحة التنفيذية.

ونص القانون على إلغاء القانون رقم 96 لسنة 1996 بشأن تنظيم الصحافة، والقانون رقم 92 لسنة 2016 بإصدار قانون التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام، كما يلغى كل حكم يخالف أحكام هذا القانون.

كما يستمر المجلس الاعلي لتنظيم الإعلام بتشكيله الحالي في مباشرة مهامه واختصاصه لحين صدور قرار بتشكيله الجديد وفقا لأحكام القانون المرافق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: السيسي يصدر قانون تنظيم الصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (نص كامل)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيسي يصدر قانون تنظيم الصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (نص كامل).

المصدر : المصرى اليوم