أخبار مصر فيديو.. وزير النقل يستقبل وفد الحج البري بميناء نويبع
أخبار مصر فيديو.. وزير النقل يستقبل وفد الحج البري بميناء نويبع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. وزير النقل يستقبل وفد الحج البري بميناء نويبع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. وزير النقل يستقبل وفد الحج البري بميناء نويبع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. وزير النقل يستقبل وفد الحج البري بميناء نويبع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. وزير النقل يستقبل وفد الحج البري بميناء نويبع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. وزير النقل يستقبل وفد الحج البري بميناء نويبع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هنأ الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، الحجاج المصريين، عقب عودتهم من الأراضي المقدسة، يأتي ذلك خلال استقبال الوزير اليوم، أحد أفواج الحج البري على الخط الملاحي نويبع العقبة.

وقال وزير النقل، في تصريح لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، إن الوزارة تفقدت مستوى الخدمة المقدمة داخل الموانئ، للتأكد من توافر كل الخدمات الذي قد يحتاجها الحجاج.

وقال، أنه تم الاطمئنان على جودة العبارات المقرر لها، أن تعود رحلات الحج البري على متنها، مؤكدًا أن إجراءات خروج الحجاج من الموانئ ستتم بكل سهولة ويسر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. وزير النقل يستقبل وفد الحج البري بميناء نويبع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. وزير النقل يستقبل وفد الحج البري بميناء نويبع .

المصدر : بوابة الشروق