أخبار مصر وزير البترول: نركز على الشباب باعتبارهم قادة المستقبل.. ولدينا برنامج لتمكينهم
أخبار مصر وزير البترول: نركز على الشباب باعتبارهم قادة المستقبل.. ولدينا برنامج لتمكينهم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزير البترول: نركز على الشباب باعتبارهم قادة المستقبل.. ولدينا برنامج لتمكينهم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير البترول: نركز على الشباب باعتبارهم قادة المستقبل.. ولدينا برنامج لتمكينهم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزير البترول: نركز على الشباب باعتبارهم قادة المستقبل.. ولدينا برنامج لتمكينهم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزير البترول: نركز على الشباب باعتبارهم قادة المستقبل.. ولدينا برنامج لتمكينهم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير البترول: نركز على الشباب باعتبارهم قادة المستقبل.. ولدينا برنامج لتمكينهم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، عن سعادته بحضور حفل تخرج عدد من الطلاب المصريين من جامعة «كامبريدج» البريطانية.

وقال في تصريحات لبرنامج «أحلام مواطن»، الذي يعرض على فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، إن «جزء من المسؤولية التي تقع على عاتق وزارة البترول توجيه مساهمات شركات البترول العالمية التي تعمل في جمهورية مصر العربية لصالح التنمية البشرية».

وقال أن «الدولة بشكل عام، والحكومة بشكل خاص تركز في أولوياتها على الشباب باعتبارهم قادة المسقبل، من خلال برامج تطوير تحديث القطاعات المختلفة، ومنها قطاع البترول، بما يلبي احتياجات الشباب».

وأوضح أن «وزارة البترول أعلنت العام الماضي عن خطتها لتطوير وتحديث قطاع البترول في جمهورية مصر العربية، من خلال سبعة برامج، من بينها برنامج لتنمية الموارد البشرية، وتمكين الشباب».

وشهد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، منذ عدة أيام، حفل تخرج عدد من الطلاب المصريين من جامعة «كامبريدج»، والذي نظمته شركة «BP» بالقاهرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزير البترول: نركز على الشباب باعتبارهم قادة المستقبل.. ولدينا برنامج لتمكينهم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير البترول: نركز على الشباب باعتبارهم قادة المستقبل.. ولدينا برنامج لتمكينهم .

المصدر : بوابة الشروق