الإقتصادي : بكري يهاجم ساويرس: انزل الشارع ومش هتفلت من الجماهير
الإقتصادي : بكري يهاجم ساويرس: انزل الشارع ومش هتفلت من الجماهير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بكري يهاجم ساويرس: انزل الشارع ومش هتفلت من الجماهير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بكري يهاجم ساويرس: انزل الشارع ومش هتفلت من الجماهير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بكري يهاجم ساويرس: انزل الشارع ومش هتفلت من الجماهير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بكري يهاجم ساويرس: انزل الشارع ومش هتفلت من الجماهير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بكري يهاجم ساويرس: انزل الشارع ومش هتفلت من الجماهير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ هاجم النائب البرلماني مصطفي بكري رجل الأعمال نجيب ساويرس ، عقب ما ذكره الأخير عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بأنه كان سببا في خراب البلد وكتم الحريات.

وقال بكري في سلسلة تغريدات علي حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : " بين الحين والآخر يخرج علينا نجيب ساويرس بتويته يهاجم فيها الزعيم الراحل جمال عبدالناصر ، وقد أتحفنا ساويرس بتويته جديده قال فيها إن عبدالناصر ( خرب البلد وكتم الحريات ) ، بالضبط كما كتب تويته سابقة قال فيها : إن أيام عبدالناصر كانت أيام سوداء.

وأوضح في رده علي ساويرس : أن زمن عبدالناصر كان زمن النضال والكفاح من اجل التحرر الوطني والسياسي والاقتصادي والاجتماعي ، كما أنه لم يعرف الطريق إلي الاستسلام والهروب إلي الخارج كما فعل البعض في الأزمات ، فهو رفض الاستسلام للإنذار البريطاني الفرنسي يوم 30 أكتوبر 56 ولم يركب طائرته ويهرب أو يرسل بأسرته خارج البلاد ، بل قاتل وبقي مع الشعب وذهب إلي الأزهر ليتحدي ويعتلي منبره ويقول: "سنقاتل".

وأشار إلي أن عبد الناصر حافظ علي المال العام ولم ينهبه أو يهربه إلي خارج البلاد ، بل عاش فقيرا ومات فقيرا ولم يجدوا في حوزته بعد رحيله أكثر من أربعة آلاف جنيه.

وتابع قائلا :  ليس صحيحا أن عبدالناصر خرب البلد كما يدعي ساويرس ، فقد بني وخطط وأنشأ المصانع التي لا تزال شاهقة ، كما أن الاقتصاد تحمل عبء إعادة بناء القوات المسلحة ، وإعادة بناء السد العالي وعبء تثبيت الأسعار حتي في ظل عدوان 67 .

وأما عن كبت الحريات فأنا أقول لساويرس :إن الإبداع الفكري والثقافي والفني لم يتجل إلا في فترة الستينات ،كانت الحرية والديمقراطية معلنة ، لاحرية سياسية بدون حرية اجتماعية ، إذ كيف يمارس الجائع حريته ؟

واختتم حديثه قائلا : إذا كان نجيب ساويرس مصمم علي التطاول علي عبدالناصر منطلقا من رؤية اجتماعية ضيقة ، فأنا أقول له إن تقييم التجارب التاريخية يختلف عن لغته في التجارة وتقييم البضاعة ، وإذا لم تكن تعرف عبدالناصر وقيمته ياسيد ساويرس فأنزل وواجه الشارع وساعتها أراهنك إن عرفت تفلت من الجماهير وغضبتها ، وهناك حقيقة تتأكد كل يوم( قل لي من أعدائك لأعرف من أنت)، وقد عرفنا عبدالناصر وعظمته عندما عرفنا من هم أعداؤه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بكري يهاجم ساويرس: انزل الشارع ومش هتفلت من الجماهير، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بكري يهاجم ساويرس: انزل الشارع ومش هتفلت من الجماهير.

المصدر : المصريون