أخبار مصر بعد تعديل ضريبة الدخل للمحامين.. النقابة: «استجابة حميدة»
أخبار مصر بعد تعديل ضريبة الدخل للمحامين.. النقابة: «استجابة حميدة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر بعد تعديل ضريبة الدخل للمحامين.. النقابة: «استجابة حميدة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد تعديل ضريبة الدخل للمحامين.. النقابة: «استجابة حميدة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر بعد تعديل ضريبة الدخل للمحامين.. النقابة: «استجابة حميدة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر بعد تعديل ضريبة الدخل للمحامين.. النقابة: «استجابة حميدة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد تعديل ضريبة الدخل للمحامين.. النقابة: «استجابة حميدة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق سامح عاشور، نقيب المحامين، على تعديل وزارة المالية ضريبة الدخل للمحامين، وتخفيضها الاستحقاقات الضريبية عل صحيفة الدعوى، قائلًا: «هذا القرار استجابة حميدة لمطالب المحامين، وأحيي وزير المالية عليه».

وقال نقيب المحامين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس السبت، أنه كان لابد من التمسك بحق المحامين في ألا يتوجعوا من إجراءات لا تساوي قيمة ما يمكن أن يُحصل فيها، والحفاظ في الوقت ذاته على عدم الإخلال بحق الدولة في تحصيل الاستحقاقات الضريبية. 

وأوضح: «إن التعديلات شملت إتمام المحاسبة على نوع الدعوى وليس على أساس درجة قيد المحامي، إضافة إلى إعادة النظر في فئات التحصيل، التي كانت تُمثل بقدر من المبالغة لذلك تم مراعاة أنها تُحصل تحت الحساب بالتالي لا ضرورة للمبالغة في تحصيلها».

وأصدر الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أمس السبت، قرارا رقم 404 لسنة 2018، بشأن تحصيل مبالغ تحت حساب ضريبة المهن غير التجارية المستحقة على المحامين طبقا لحكم المادة 71 من قانون الضريبة على الدخل رقم 91 لسنة 2005.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر بعد تعديل ضريبة الدخل للمحامين.. النقابة: «استجابة حميدة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد تعديل ضريبة الدخل للمحامين.. النقابة: «استجابة حميدة» .

المصدر : بوابة الشروق