عـااجل: بالفيديو.. بعثة الحج للقوات المسلحة تعود إلى أرض الوطن
عـااجل: بالفيديو.. بعثة الحج للقوات المسلحة تعود إلى أرض الوطن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: بالفيديو.. بعثة الحج للقوات المسلحة تعود إلى أرض الوطن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. بعثة الحج للقوات المسلحة تعود إلى أرض الوطن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: بالفيديو.. بعثة الحج للقوات المسلحة تعود إلى أرض الوطن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: بالفيديو.. بعثة الحج للقوات المسلحة تعود إلى أرض الوطن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. بعثة الحج للقوات المسلحة تعود إلى أرض الوطن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 11:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عادت بعثة الحج التابعة للقوات المسلحة التي نظمتها إدارة الشؤون المعنوية من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك الحج، وقد ضمت البعثة عددا من الضباط وضباط الصف والمتقاعدين وأسرهم، وعدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، والتي تأتي في إطار منظومة الرعاية الاجتماعية التي توليها القوات المسلحة بأبنائها المقاتلين والعاملين المدنيين بها.

وأشاد حجاج البعثة بمستوى الإعداد والتنظيم الجيد والتنسيق مع السلطات السعودية لتوفير سبل الراحة للحجيج خلال أداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر، بدءا من السفر والإقامة والتنقلات والإعاشة اليومية والخدمات الطبية المقدمة لهم.

وقدم أفراد بعثة الحج الشكر والتقدير للقوات المسلحة لما قدمته لهم من رعاية واهتمام وتذليل أي معوقات أثناء أدائهم المناسك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: بالفيديو.. بعثة الحج للقوات المسلحة تعود إلى أرض الوطن، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. بعثة الحج للقوات المسلحة تعود إلى أرض الوطن.

المصدر : المصرى اليوم