أخبار مصر «السيسي» يلتقي برئيس الوزراء الصيني في بكين
أخبار مصر «السيسي» يلتقي برئيس الوزراء الصيني في بكين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «السيسي» يلتقي برئيس الوزراء الصيني في بكين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «السيسي» يلتقي برئيس الوزراء الصيني في بكين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «السيسي» يلتقي برئيس الوزراء الصيني في بكين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «السيسي» يلتقي برئيس الوزراء الصيني في بكين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «السيسي» يلتقي برئيس الوزراء الصيني في بكين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، برئيس الوزراء الصيني، لي كه تشيانج، في دار ضيافة الدولة ببكين، حسبما ذكرت فضائية «إكسترا نيوز»، في خبر عاجل.

ويواصل الرئيس «السيسي»، زيارته للصين لليوم الثاني بعد أن وصلها أمس السبت، للمشاركة في منتدى «الصين/أفريقيا»، الذي ينطلق غدًا ويستمر ليومين.

وكان «السيسي»، قد أجرى زيارة صباح اليوم لأكاديمية الحزب الشيوعي الصيني، والتقى بقياداتها وطلابها، وأمس السبت، كان قد عقد جلسة مباحثات مع الرئيس الصيني، جي شين بينج، بحضور وفدي البلدين، وشهدا توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشتركة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «السيسي» يلتقي برئيس الوزراء الصيني في بكين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «السيسي» يلتقي برئيس الوزراء الصيني في بكين .

المصدر : بوابة الشروق