أخبار مصر فيديو.. الكنيسة الكاثوليكية: الاهتمام بالشباب دور أساسي للمجتمع ومؤسسات الدولة
أخبار مصر فيديو.. الكنيسة الكاثوليكية: الاهتمام بالشباب دور أساسي للمجتمع ومؤسسات الدولة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. الكنيسة الكاثوليكية: الاهتمام بالشباب دور أساسي للمجتمع ومؤسسات الدولة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. الكنيسة الكاثوليكية: الاهتمام بالشباب دور أساسي للمجتمع ومؤسسات الدولة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. الكنيسة الكاثوليكية: الاهتمام بالشباب دور أساسي للمجتمع ومؤسسات الدولة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. الكنيسة الكاثوليكية: الاهتمام بالشباب دور أساسي للمجتمع ومؤسسات الدولة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. الكنيسة الكاثوليكية: الاهتمام بالشباب دور أساسي للمجتمع ومؤسسات الدولة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 06:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشاد الأب هاني باخوم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة الكاثوليكية، باللقاء الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأسبوع الماضي، مع البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ووفد ملتقى الشباب العالمي الأول للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، إن «هذا اللقاء يؤكد على اهتمام الدولة بالشباب»، مشيرًا إلى ما وصفه بتركيز «السيسي» على الشباب في كل مناسبة أو خطاب له.

وقال أن «السيسي تحدث في خطابه ببداية الفترة الرئاسية الثانية، أنه سيتم التركيز على تنمية الإنسان»، موضحًا: «هذا دور أساسي لكل المجتمع ومؤسسات الدولة المدنية وغير المدنية».

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الكنيسة الكاثوليكية، أن «اهتمام الدولة بالشباب ليس بشيء ترفيهي، ولكنه واجب عليها وحق للشباب المصري».

واستقبل الرئيس السيسي، الأربعاء الماضي، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وبصحبته وفد من ملتقي الشباب العالمي الأول للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. الكنيسة الكاثوليكية: الاهتمام بالشباب دور أساسي للمجتمع ومؤسسات الدولة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. الكنيسة الكاثوليكية: الاهتمام بالشباب دور أساسي للمجتمع ومؤسسات الدولة .

المصدر : بوابة الشروق