الإقتصادي : جدل برلماني حول فرض عقوبات علي تدخين الأطفال
الإقتصادي : جدل برلماني حول فرض عقوبات علي تدخين الأطفال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : جدل برلماني حول فرض عقوبات علي تدخين الأطفال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جدل برلماني حول فرض عقوبات علي تدخين الأطفال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : جدل برلماني حول فرض عقوبات علي تدخين الأطفال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : جدل برلماني حول فرض عقوبات علي تدخين الأطفال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جدل برلماني حول فرض عقوبات علي تدخين الأطفال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتشرت مؤخرا بعض الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي لأطفال جمهورية مصر العربية ممن هم دون ال18 عاما يدخنون بصورة غير لائقة علي في الكافيهات المصرية في صورة غير لائقة مما دفع بعض النواب إلي المطالبة بضرورة فرض عقوبات رادعة علي المقاهي التي تسمح بالتدخين للأطفال لمن هم اقل من 18 عاما، فيما أكد بعض النواب علي أن مسئولية التدخين تقع علي الأسرة المصرية أولا وان فرض عقوبات علي المقاهي لن يمنع التدخين عند الأطفال .

من جانبها قالت النائبة هبة هجرس عضو مجلس النواب أنها تنوي التقدم بمشروع قانون لمنع التدخين لمن هم اقل من 18 عاما مع فرض عقوبات رادعة علي الكافيتريات التي تقدم الشيشة  لمن هم اقل من 18 عاما.

وأضافت هجرس "للمصريون" أن فرض عقوبات رادعة علي من يساعد الأطفال في التدخين لن يمنع الظاهرة علي الإطلاق ولكنه سيحد منها علي الأقل وذلك حفاظا علي صحة أطفال جمهورية مصر العربية الذين هم قادة المستقبل .

وأكدت هجرس انه لا يليق بأطفال جمهورية مصر العربية انتشار صور لهم وهم يدخنون في المقاهي في تقليد يتنافي مع قيم وتقاليد المجتمع المصري الذي يحرص دائما علي تعلم الأطفال القيم الحميدة وليس التدخين دون السن القانوني مما يسئ لأطفال جمهورية مصر العربية عامة .

علي سياق آخر  قال النائب محمد الفيومي عضو لجنة الإدارة المحلية انه هناك صعوبة كبيرة في إجبار المقاهي والكافيتريات في جمهورية مصر العربية علي عدم تقديم التدخين للأطفال دون 18 عاما فالأمر صعب تطبيقه علي ارض الواقع .

وأشار الفيومي "للمصريون" أن تدخين الأطفال هو مسئولية الأسرة والمدرسة التي يتعلم بها الطفل قبل أن تكون مسئولية الأجهزة الرقابية في جمهورية مصر العربية .

وأكد الفيومي أن صاحب المقهى في جمهورية مصر العربية لا يهمه سوي تحقيق المكاسب من المقهى الخاص به ولن يلتزم بفرض أي عقوبات رادعة تقع عليه إذا قدم التدخين أو الشيشة للأطفال دون 18 عاما.  

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : جدل برلماني حول فرض عقوبات علي تدخين الأطفال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جدل برلماني حول فرض عقوبات علي تدخين الأطفال.

المصدر : المصريون