أخبار مصر «الوزراء»: منع سير النقل على الدائري يقلل كثافة المرور بنسبة 40%
أخبار مصر «الوزراء»: منع سير النقل على الدائري يقلل كثافة المرور بنسبة 40%

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الوزراء»: منع سير النقل على الدائري يقلل كثافة المرور بنسبة 40%، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الوزراء»: منع سير النقل على الدائري يقلل كثافة المرور بنسبة 40%، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الوزراء»: منع سير النقل على الدائري يقلل كثافة المرور بنسبة 40%، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الوزراء»: منع سير النقل على الدائري يقلل كثافة المرور بنسبة 40%، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الوزراء»: منع سير النقل على الدائري يقلل كثافة المرور بنسبة 40%، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن قرار رئيس الوزراء بمنع مرور النقل على الدائري، يقلل كثافة المرور بنسبة تتراوح من %30 إلى 40%.

وقال متحدث «الوزراء»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي جمهورية مصر العربية»، مساء الأحد، أنه بافتتاح الطريق الدائري الإقليمي، أصبح هناك طريقًا بديلًا قوته الاستيعابية كبيرة، وييسر من الحركة المرورية، مشيرًا إلى تصميمه بأحدث المعايير. 

وأوضح أن هذا القرار يساعد على الحد من الكثافات المرورية على الدائري العادي خاصة قبل بدء الموسم الدراسي، الأمر الذي يشارك بدوره في رفع درجة الأمان، متابعًا أن الكثير من الحوادث يرجع سببها إلى كثافة المرور وسيارات النقل. 

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس الأحد، قرارًا بمنع مرور النقل على الدائري من السادسة صباحًا حتى منتصف الليل، بداية من 15 سبتمبر الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الوزراء»: منع سير النقل على الدائري يقلل كثافة المرور بنسبة 40%، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الوزراء»: منع سير النقل على الدائري يقلل كثافة المرور بنسبة 40% .

المصدر : بوابة الشروق