أخبار مصر فيديو.. مدير «سموم القصر العيني» يكشف سبب انتشار مخدر «الفودو» في جمهورية مصر العربية
أخبار مصر فيديو.. مدير «سموم القصر العيني» يكشف سبب انتشار مخدر «الفودو» في جمهورية مصر العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. مدير «سموم القصر العيني» يكشف سبب انتشار مخدر «الفودو» في جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. مدير «سموم القصر العيني» يكشف سبب انتشار مخدر «الفودو» في جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. مدير «سموم القصر العيني» يكشف سبب انتشار مخدر «الفودو» في جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. مدير «سموم القصر العيني» يكشف سبب انتشار مخدر «الفودو» في جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. مدير «سموم القصر العيني» يكشف سبب انتشار مخدر «الفودو» في جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مركز السموم بقصر العيني الفرنساوي، إن مخدر «الفودو» عبارة عن مخدر مخلق يعطي تأثير الحشيش، ويتم صناعته في الصين.

وأظهر في لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، عن سبب انتشار مخدر «الفودو» في جمهورية مصر العربية، قائلًا: «مخدر الفودو يفوق تأثير الحشيش 100 مرة، والبانجو ألف مرة، وسعره أقل من سعر الحشيش، بالإضافة إلى سهولة تهريبه داخل البلاد».

وعن أعراض مخدر «الفودو» و«الاستروكس»، تابع أن المتعاطي يشعر بالانتعاش، ويفقد تمييز الألوان، ثم تظهر على جسمه أعراض التعاطي بعد تناول المخدر فورًا مثل إحمرار العينين، أو ارتفاع درجة الحرارة، بالإضافة إلى احتباس البول، وبدء بالهلوسة والكلام غير المفهوم.

وأوضح أن المتعاطي ينتقل من الإدمان إلى المرض النفسي، بسبب الضلالات والهلاوس التي يراها؛ نتيجة خلط التجار مواد كيميائية بجرعات غير محددة، مما يؤثر على الجهاز العصبي للمتلقي فور استنشاقه للمخدر، فضلًا عن التأثير على الناحية الجنسية من خلال إصابته بالعقم الثانوي، الذي يؤثر على قدرته الإنجابية.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. مدير «سموم القصر العيني» يكشف سبب انتشار مخدر «الفودو» في جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. مدير «سموم القصر العيني» يكشف سبب انتشار مخدر «الفودو» في جمهورية مصر العربية .

المصدر : بوابة الشروق