أخبار مصر فيديو.. متحدث «الأوقاف»: النقاب فضيلة وليس فريضة
أخبار مصر فيديو.. متحدث «الأوقاف»: النقاب فضيلة وليس فريضة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. متحدث «الأوقاف»: النقاب فضيلة وليس فريضة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. متحدث «الأوقاف»: النقاب فضيلة وليس فريضة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. متحدث «الأوقاف»: النقاب فضيلة وليس فريضة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. متحدث «الأوقاف»: النقاب فضيلة وليس فريضة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. متحدث «الأوقاف»: النقاب فضيلة وليس فريضة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور جابر طايع، المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، ورئيس القطاع الديني بالوزارة، إن النقاب يعتبر فضيلة وليس فريضة، ويعرض على الناس ولا يفرض عليهم، متابعًا: «فمن أرادت أن تنتقب فلها مطلق الحرية، ومن أرادت أن تتمثل بالوجه والكفين، فلا وزر عليها».

وقال متحدث «الأوقاف» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، المذاع عبر فضائية «النهار»، صباح الاثنين، أن المطالبة بتشريع داخل البرلمان لمنع ارتدائه يعتبر مبالغة، لأنه لا يمكن مصادرة حرية الناس فيما يلبسونه، موضحًا أن التشديد على الناس في اتجاه أقصى اليمين، سيجلعهم ينحرفون أقصى اليسار. 

وتابع: «كما أن هناك خطورة من التطرف الديني جهة اليمين، فأيضًا التسيب في الدين جهة اليسار سيكون بمثابة خطورة على الوطن وعلى الدين الصالح، فكما أننا لا نفرض الحجاب على أحد، لا يمكن أن نتعنت مع المنتقبة كي تخلع نقابها». 

وذكر أن الأمر مختلف بالنسبة للحجاب، فمن الواجب على المرأة أن تحتجب وتحتشم، وفقًا للحديث النبوي «إذا بلغت المرأة المحيض فلا يظهر منها إلا هذا وهذا» والمقصود بهما الوجه والكفين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. متحدث «الأوقاف»: النقاب فضيلة وليس فريضة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. متحدث «الأوقاف»: النقاب فضيلة وليس فريضة .

المصدر : بوابة الشروق