أخبار مصر بيع 12 محلا تجاريا بالإسكان الاجتماعي في العبور.. و3 ملاعب بحق الانتفاع
أخبار مصر بيع 12 محلا تجاريا بالإسكان الاجتماعي في العبور.. و3 ملاعب بحق الانتفاع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر بيع 12 محلا تجاريا بالإسكان الاجتماعي في العبور.. و3 ملاعب بحق الانتفاع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيع 12 محلا تجاريا بالإسكان الاجتماعي في العبور.. و3 ملاعب بحق الانتفاع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر بيع 12 محلا تجاريا بالإسكان الاجتماعي في العبور.. و3 ملاعب بحق الانتفاع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر بيع 12 محلا تجاريا بالإسكان الاجتماعي في العبور.. و3 ملاعب بحق الانتفاع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيع 12 محلا تجاريا بالإسكان الاجتماعي في العبور.. و3 ملاعب بحق الانتفاع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، عن أنه تم بيع 12 محلاً تجاريا بأنشطة مختلفة بمنطقة 255 عمارة بالإسكان الاجتماعي بالـ2600 فدان، بالأسواق التجارية أرقام (1، 2، 3، 4)، بمساحة متوسطة للمحل الواحد 20 م2، في مزاد علني، وتراوح سعر المتر المسطح ما بين 54 و78 ألف جنيه.

وأوضح «عمران»، في بيان لوزارة الإسكان اليوم، أنه تم في المزاد العلني أيضاً ترسية 3 ملاعب خماسية بمقابل انتفاع لمدة 7 سنوات، وهي: ملعب بالحي الأول محلية 5، وملعب بمركز الحي السادس، وملعب بحي الترفيهية بجوار عمارات دار جمهورية مصر العربية، وتراوح مقابل الانتفاع للسنة الواحدة ما بين 205 و365 ألف جنيه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر بيع 12 محلا تجاريا بالإسكان الاجتماعي في العبور.. و3 ملاعب بحق الانتفاع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيع 12 محلا تجاريا بالإسكان الاجتماعي في العبور.. و3 ملاعب بحق الانتفاع .

المصدر : بوابة الشروق