أخبار مصر وزير المالية: توقيع بروتوكولات مع البنوك لتسهيل سداد الضريبة العقارية
أخبار مصر وزير المالية: توقيع بروتوكولات مع البنوك لتسهيل سداد الضريبة العقارية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزير المالية: توقيع بروتوكولات مع البنوك لتسهيل سداد الضريبة العقارية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير المالية: توقيع بروتوكولات مع البنوك لتسهيل سداد الضريبة العقارية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزير المالية: توقيع بروتوكولات مع البنوك لتسهيل سداد الضريبة العقارية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزير المالية: توقيع بروتوكولات مع البنوك لتسهيل سداد الضريبة العقارية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير المالية: توقيع بروتوكولات مع البنوك لتسهيل سداد الضريبة العقارية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن تأجيل سداد الضريبة العقارية نموذج للاستجابة السريعة لمطالب المواطنين، مشيرًا إلى حكم المحكمة الدستورية العليا بدستورية الضريبة العقارية.

وقال وزير المالية، بحسب ما ذكرته فضائية «إكسترا نيوز»، في خبر عاجل، مساء الاثنين، أنه تم توقيع بروتوكولات مع البنوك لتسهيل سداد الضريبة العقارية.

وذكر أن جميع المؤسسات العالمية حسنت من تصنيف جمهورية مصر العربية، مؤكدًا أن كل أجهزة الدولة تتابع وترصد ردود أفعال الشارع.

وكانت وزارة المالية، قد أعلنت في التاسع من أغسطس الماضي، عن مد المهلة الخاصة لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامة حتى 15 أكتوبر المقبل، تيسيرًا على ممولي الضريبة وتلافيًا للزحام في المأموريات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزير المالية: توقيع بروتوكولات مع البنوك لتسهيل سداد الضريبة العقارية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير المالية: توقيع بروتوكولات مع البنوك لتسهيل سداد الضريبة العقارية .

المصدر : بوابة الشروق