أخبار مصر «الفيروسات الكبدية»: علاج «فيروس بي» لا يقضي على المرض تماما
أخبار مصر «الفيروسات الكبدية»: علاج «فيروس بي» لا يقضي على المرض تماما

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الفيروسات الكبدية»: علاج «فيروس بي» لا يقضي على المرض تماما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الفيروسات الكبدية»: علاج «فيروس بي» لا يقضي على المرض تماما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الفيروسات الكبدية»: علاج «فيروس بي» لا يقضي على المرض تماما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الفيروسات الكبدية»: علاج «فيروس بي» لا يقضي على المرض تماما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الفيروسات الكبدية»: علاج «فيروس بي» لا يقضي على المرض تماما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور وحيد دوس، رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، إن فيروس «سي» يختلف تمامًا عن «بي»، موضحًا أن الأول يمكن الشفاء منه نهائيًا، أما الأخير ليس له علاج شافي تمامًا.

وقال رئيس «الفيروسات الكبدية»، في تصريح لفضائية «دي إم سي»، مساء الاثنين، أن العلاج المخصص لفيروس بي، لا يقضي على المرض تمامًا، إنما يسيطر فقط عليه.

وتابع أن المصاب بفيروس بي، لا يحتاج إلى أي علاج في حال عدم نشاط الفيروس، مؤكدًا أن كل مراكز اللجنة على مستوى المحافظات تعطي الدواء المعالج للفيروس إذا كانت الحالة بحاجة إلى ذلك، وهو في حال كان الفيروس نشطًا.

وفيما يتعلق بفيروس سي، ذكر أن هناك عدة دول تواصلت مع جمهورية مصر العربية بشأن الاستفادة من تجربتها في القضاء على الفيروس، منها الكاميرون، إثيوبيا، الكونغو، جورجيا، منغوليا، باكستان، مضيفًا أن آلية الحجر الإلكتروني والعلاج المتبعة منذ 2014، ساهمت كثيرًا في نجاح المنظومة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الفيروسات الكبدية»: علاج «فيروس بي» لا يقضي على المرض تماما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الفيروسات الكبدية»: علاج «فيروس بي» لا يقضي على المرض تماما .

المصدر : بوابة الشروق