عاجل : بعد انقطاعها 48 ساعة.. مياه الشرب تعود إلى شبرا الخيمة
عاجل : بعد انقطاعها 48 ساعة.. مياه الشرب تعود إلى شبرا الخيمة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : بعد انقطاعها 48 ساعة.. مياه الشرب تعود إلى شبرا الخيمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد انقطاعها 48 ساعة.. مياه الشرب تعود إلى شبرا الخيمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : بعد انقطاعها 48 ساعة.. مياه الشرب تعود إلى شبرا الخيمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : بعد انقطاعها 48 ساعة.. مياه الشرب تعود إلى شبرا الخيمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد انقطاعها 48 ساعة.. مياه الشرب تعود إلى شبرا الخيمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 08:00 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في شبرا الخيمة، ضخ المياه للمدينة بعد انقطاع دام 48 ساعة، بسبب كسر ماسورة المياه الرئيسية قطرها 1000 ملليمتر داخل محطة المياه.

كان أهالي شبرا الخيمة، عانوا من انقطاع المياه منذ يومين عن مناطق "أرض نوبار، المنشية الجديدة، الإسكان الصناعي، الشرقاوية، مسامن الضباط، دمنهور، بيجام، شبرا المحطة، عبد المنعم رياض"، وضعفها بالمناطق الأخرى في المدينة، بسبب كسر ماسورة المياه الرئيسية قطرها 1000 ملليمتر داخل محطة المياه.

وأكد المهندس حمدي ثابت مدير شركة مياه الشرب بشبرا الخيمة، أن العمل جارٍ على قدم وساق، مشيرا إلى إصلاح الأعطال والبدء في ضخ المياه.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : بعد انقطاعها 48 ساعة.. مياه الشرب تعود إلى شبرا الخيمة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد انقطاعها 48 ساعة.. مياه الشرب تعود إلى شبرا الخيمة.

المصدر : الوطن