أخبار مصر برلماني: نسبة الوفيات بين مرضي الغسيل الكلوي 30%.. ووزيرة الصحة: «غير منطقي»
أخبار مصر برلماني: نسبة الوفيات بين مرضي الغسيل الكلوي 30%.. ووزيرة الصحة: «غير منطقي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر برلماني: نسبة الوفيات بين مرضي الغسيل الكلوي 30%.. ووزيرة الصحة: «غير منطقي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برلماني: نسبة الوفيات بين مرضي الغسيل الكلوي 30%.. ووزيرة الصحة: «غير منطقي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر برلماني: نسبة الوفيات بين مرضي الغسيل الكلوي 30%.. ووزيرة الصحة: «غير منطقي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر برلماني: نسبة الوفيات بين مرضي الغسيل الكلوي 30%.. ووزيرة الصحة: «غير منطقي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برلماني: نسبة الوفيات بين مرضي الغسيل الكلوي 30%.. ووزيرة الصحة: «غير منطقي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 12:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهد الاجتماع الطاريء للجنة للشئون الصحية بمجلس النواب، بشأن حادث ديرب نجم بالشرقية مشادة كلامية بين وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد والنائب خالد الهلالى عضو لجنة الصحة.

وقال الهلالى أن نسبة الوفيات بين مرضي الغسيل الكلوي تصل الى 30% ، فردت الوزيرة مؤكدة أن هذه الاحصائية خاطئة وغير منطقية، فرد النائب "انا غلط قولى حضرتك انت الصح".
وطالب الهلالي بضرورة زيادة المخصصات المالية لوزارة الصحة وزيادة عدد الاطباء بوحدات الغسيل الكلوي .
وأوضحت زايد أن إجمالي عدد حالات الغسيل الكلوي في جمهورية مصر العربية 50269 مريض، على مستوى الجمهورية لافتة إلى أن عدد وحدات الغسيل الكلوي المنتشرة على مستوى الجمهورية بلغت 583 وحدة غسيل كلوي، بينها 218 وحدة قطاع خاص.
وكشفت أن عدد إجمالي الجلسات سنويا يبلغ 7 ملايين و842 ألف، بإجمالي 657 مليون جنيه قرارات علاج على نفقة الدولة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر برلماني: نسبة الوفيات بين مرضي الغسيل الكلوي 30%.. ووزيرة الصحة: «غير منطقي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برلماني: نسبة الوفيات بين مرضي الغسيل الكلوي 30%.. ووزيرة الصحة: «غير منطقي» .

المصدر : بوابة الشروق